سينما وتلفزيون

محمد رمضان يتخذ قرارا سريعا بعد حادث قطاري سوهاج

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، مساء الجمعة، تأجيل قراره الذي اتخذه قبل أيام بشأن مسلسل "موسى" بعد وقوع حادث تصادم قطارين في مدينة سوهاج، والذي أسفر عن جرح ومقتل العديد من المواطنين. وكشف رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل طرح الإعلان الرسمي والنهائي لمسلسله التلفزيوني الجديد "موسى"، الذي كان أعلن لجمهوره عن طرحه اليوم، وذلك تضامنا مع ضحايا الحادث. وكتب: "تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل "موسى" تضامنا مع ضحايا قطاري سوهاج، الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل". تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل #موسى تضامناً مع ضحايا قطاري #سوهاج الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، مساء الجمعة، تأجيل قراره الذي اتخذه قبل أيام بشأن مسلسل "موسى" بعد وقوع حادث تصادم قطارين في مدينة سوهاج، والذي أسفر عن جرح ومقتل العديد من المواطنين.

وكشف رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل طرح الإعلان الرسمي والنهائي لمسلسله التلفزيوني الجديد "موسى"، الذي كان أعلن لجمهوره عن طرحه اليوم، وذلك تضامنا مع ضحايا الحادث.

وكتب: "تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل "موسى" تضامنا مع ضحايا قطاري سوهاج، الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

كما حرص محمد رمضان على نعي ضحايا حادث تصادم القطارين في سوهاج، من خلال رسالة مصورة له شاركها عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، والتي قال فيها: "أتقدم بخالص التعازي لأهالي ضحايا قطاري سوهاج.. ربنا يحتسبهم شهداء عنده ويصبر أهاليهم، وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ومسلسل "موسى"، من بطولة: سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين. وهو تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

تدور أحداث المسلسل في الخمسينيات مرورًا بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، ارتفاع حالات الإصابة في حادث قطاري سوهاج إلى 165، إضافة إلى مصرع 32 شخصا.

وشهدت محطة سكة حديد قرية الصوامعة غربا، في دائرة مركز طهطا في محافظة سوهاج، اليوم، حادث تصادم بين قطارين، إذ اصطدم القطار رقم 2011 مكيف بالقطار 157 المميز من الخلف.

وأعلن رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، في مؤتمر عقب حادثة القطارين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتخصيص طائرة عسكرية لنقل المصابين إلى القاهرة.

وأشار مدبولي إلى أنه "تم الاتفاق على مضاعفة التعويضات المالية للضحايا 100 ألف جنيه (6381 دولارا) للوفاة، ومن 20 إلى 40 ألف (1276 إلى 2552 جنيه للإصابة).

وأعلنت هيئة السكة الحديدية أنه تم فتح بلف الخطر (مكابح الطوارئ) لبعض العربات بمعرفة مجهولين لأحد القطارين فتوقف، ثم تجاوز القطار الآخر السيمافور بسرعته فاصطدم بالقطار المتوقف من جهة الخلف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً