سينما وتلفزيون

طرح برومو "نجيب زاهي زركش" لـ يحيى الفخراني.. وهذه قصته (فيديو)

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة الممثل المصري يحيى الفخراني، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عائلي كوميدي، حول رجل ثري يعيش في قصر كبير مع أبنائه الثلاثة، بعد وفاة زوجته. ووثق البرومو يحيى الفخراني بمفرده في معظم لقطاته، يتحدث مع زوجته الراحلة وينادي ابنه "ظريف" أكثر من مرة، يبكي حزنًا ثم يسخر من نفسه ويسأل ضاحكا" مين يعني نجيب زاهي زركش ده؟". وقال يحيى الفخراني في تصريحات صحفية، إن المسلسل نوعية متفردة في الدراما العائلية، إذ يناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية،

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة الممثل المصري يحيى الفخراني، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عائلي كوميدي، حول رجل ثري يعيش في قصر كبير مع أبنائه الثلاثة، بعد وفاة زوجته.

ووثق البرومو يحيى الفخراني بمفرده في معظم لقطاته، يتحدث مع زوجته الراحلة وينادي ابنه "ظريف" أكثر من مرة، يبكي حزنًا ثم يسخر من نفسه ويسأل ضاحكا" مين يعني نجيب زاهي زركش ده؟".

وقال يحيى الفخراني في تصريحات صحفية، إن المسلسل نوعية متفردة في الدراما العائلية، إذ يناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها، حتى يتمكن المشاهدون من التفاعل مع القضايا التي يناقشها بسهولة ويسر.

وتنطلق الأحداث من خلال شخصية "نجيب" الذي يمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية، ويقدم العمل مادة جاذبة، من المتوقع أن تجمع الأسر المصرية والعربية أمام الشاشة خلال الشهر الكريم.

ولفت الفخراني، إلى أن العمل يدعو إلى ضرورة التمسك بمبادئ وقيم مهددة بالاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد، ونفى ما تردد عن أنه يتناول قضية جحود الأبناء وطمعهم.

ومسلسل "نجيب زاهى زركش" من بطولة: يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده ومحمد الصاوي، فتوح أحمد. ومن إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويحمل مسلسل "نجيب زاهى زركش" التعاون الخامس بين عبد الرحيم كمال، مع الفنان يحيى الفخراني، بعدما كونا ثنائيًا ناحجًا خلال السنوات الأخيرة، في مسلسلات: "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016، والذي كان آخر تعاون بينهما.

ويستعد المخرج شادي الفخراني، في مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل "نجيب زاهي زركش" لعرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تبقّت أيام قليلة ويودع فريق العمل البلاتوه، ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده الأخيرة في العديد من الديكورات، ويجسد الفخراني دورًا مهمًا وجديدًا عليه، بخلاف ما ظهر به من قبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً