سينما وتلفزيون

محمد الأحمد يشوق جمهوره لـ "خريف العشاق" (فيديو)

شوّق الفنان السوري محمد الأحمد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "خريف العشاق". وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر "إنستغرام "، بشخصية عصبية من خلال بعض المشاهد له وهو يضرب نفسه، حاد الملامح ومتزوج من الفنانة حلا رجب، وعلى علاقة مع صفاء سلطان، لم تظهر تفاصيل تلك العلاقة، وظهر أنه يواجه الكثير من العقبات في حياته، كذلك بدا أنه صديق شخصية يجسدها شقيقه الفنان أحمد الأحمد، من خلال وجوده إلى جانبه في أغلب مشاهد البرومو، حيث ظهر أحمد الأحمد بشخصية متسلطة وصاحبة مشاكل، وكذلك يملك إصرارا كبيرا على ما يريده.          

شوّق الفنان السوري محمد الأحمد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "خريف العشاق".

وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر "إنستغرام "، بشخصية عصبية من خلال بعض المشاهد له وهو يضرب نفسه، حاد الملامح ومتزوج من الفنانة حلا رجب، وعلى علاقة مع صفاء سلطان، لم تظهر تفاصيل تلك العلاقة، وظهر أنه يواجه الكثير من العقبات في حياته، كذلك بدا أنه صديق شخصية يجسدها شقيقه الفنان أحمد الأحمد، من خلال وجوده إلى جانبه في أغلب مشاهد البرومو، حيث ظهر أحمد الأحمد بشخصية متسلطة وصاحبة مشاكل، وكذلك يملك إصرارا كبيرا على ما يريده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamad al ahmad محمد الاحمد (@mohamad_al_ahmad)

ولاقى البرومو تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم ينتظرون إبداع محمد في العمل بالكثير من الحماس، واصفينه بأنه فنان ذو موهبة متميزة.

وأعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بملامح الشخصية الأولى للفنان السوري الذي سيظهر في مرحلتين زمنيتين تمتدان ما بين السبعينات من القرن المنصرم والزمن الحاضر.

يذكر أن مسلسل "خريف العشاق" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، يندرج تحت إطار دراما اجتماعية سياسية، في فترة السبعينات، حيث تدور أحداثه حول شبان ثلاثة، يظهر حدث يغير حياتهم، لتظهر تعقيدات وتبعات ذلك فيما بعد، وهو من إخراج جود سعيد، وتأليف ديانا جبور، وإنتاج شركة إيمار الشام.

img

كما شارك فيه كل من أيمن زيدان كضيف على العمل، لجين إسماعيل، حلا رجب، ترف التقي والعديد من الفنانين الذين أتيحت لهم الفرصة بالمشاركة في شخصيات مؤثرة ضمن بيئة العمل.

وسيكون الفنان محمد حاضراً أيضا من خلال المسلسل المنتظر "للموت" والذي يطرح ضمن أحداثه قضايا عدة، تتلخص في الطمع والسلطة واستخدام النفوذ في تحقيق الغايات، وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر.

ويضم باقة من نجوم الوطن العربي إلى جانب محمد الأحمد منهم خالد القيش، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، صباح الجزائري وغيرهم الكثير.

img

والجدير بالإشارة إليه أن الظهور الدرامي الأخير للنجم محمد الأحمد، كان من خلال المسلسل الرومانسي "عروس بيروت"، والذي يرصد شبكة من العلاقات الاجتماعية في الأسرة الواحدة، ويميل للطابع الرومانسي بعلاقات الحب المفعمة بالمشاعر، كما أنه حصل على مشاهدة جماهيرية كبيرة ونجاحاً لافتاً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً