سينما وتلفزيون

مشاري البلام يظهر على بوستر "بيت الذل"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بيت الذل" المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم، البوستر الخاص بالمسلسل عبر وسائل الإعلام المختلفة، إلا أن اللافت فيه كان وجود الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام ضمن فريق العمل، وكذلك وجوده ضمن بوسترٍ منفردٍ بشخصه. وأعاد هذا البوستر الفنان الراحل إلى الواجهة؛ إذ حظي البوستر بالكثير من التعليقات التي جاءت تترحم على الفنان الكويتي، وتدعو له بالمغفرة، فيما راح بعضهم يؤكد على ضرورة عدم نشره احتراما لمشاعر أهله وحزنهم باعتبارهم لن يتمكنوا من تخطي فراقه، بينما أكد بعض آخر على أنهم لن يتمكنوا من الاستمتاع بالعمل مهما كان جميلا؛ لأنهم سيتذكرون أن مشاري رحل أثناء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بيت الذل" المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم، البوستر الخاص بالمسلسل عبر وسائل الإعلام المختلفة، إلا أن اللافت فيه كان وجود الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام ضمن فريق العمل، وكذلك وجوده ضمن بوسترٍ منفردٍ بشخصه.

وأعاد هذا البوستر الفنان الراحل إلى الواجهة؛ إذ حظي البوستر بالكثير من التعليقات التي جاءت تترحم على الفنان الكويتي، وتدعو له بالمغفرة، فيما راح بعضهم يؤكد على ضرورة عدم نشره احتراما لمشاعر أهله وحزنهم باعتبارهم لن يتمكنوا من تخطي فراقه، بينما أكد بعض آخر على أنهم لن يتمكنوا من الاستمتاع بالعمل مهما كان جميلا؛ لأنهم سيتذكرون أن مشاري رحل أثناء تصوير المسلسل.

وكذلك قام الإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، والذي يشارك أيضا في المسلسل، بنشر البوستر عبر صفحته تحت تعليق جاء فيه: "انا بداله انزل البوست عنه #بيت_الذل"، في إشارةٍ منه إلى أن الراحل لم يعد بإمكانه نشر آخر أعماله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيش_مسلسلاتي (@mbcdramh_)

كما جرى تداول البرومو الخاص بالمسلسل والذي يظهر مشاري البلام في بعض مشاهده، حيث طرحته الشركة المنتجة قبل نحو أسبوع.

img

يُذكر أن صالح نجل الفنان الكويتي الراحل، أخذ مكان والده في تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل ”بيت الذل“، لتكون تلك أول تجربة تمثيلية له وأول وقوف أمام الكاميرا.

وشاركت الفنانة الكويتية صمود الكندري وهي المنتجة للعمل، صورا لصالح عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها بالقول :"صالح البلام شكرا لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام شكرا لتواجدك بالعمل في آخر آيام التصوير.. ظهورك مميز وله بصمة رحم الله والدك وأطال الله بعمرك".

وأوضحت الكندري أن صالح شارك معهم بتصوير آخر مشاهد المسلسل، بعدما كان فريق العمل يعاني من ورطة بسبب وفاة الراحل مشاري البلام قبل تصوير المشاهد المتبقية له.

وكان عبد الله الطليحي قد علق في وقت سابق حول مصير المشاهد المتبقية للراحل الفنان مشاري البلام في مسلسل "بيت الذل"، قائلا: "والله إحنا في ربكة كبيرة ومو عارفين شو هنسوي خاصة أنه الموضوع هذا صار معانا من قبل لما الفنان عبدالله علي توفي وكان عنده مشاهد كثيرة.. والراحل مشاري البلام ما زال عنده مشاهد كتيرة وفي مشاهد تانية مربوطة معي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بينهم عبد الرحمن العقل، أحلام حسن، فاطمة الطباخ، عبد الله الطراروة، لولوة الملا، وعدد من نجوم ونجمات الخليج، وهو من تأليف منى النوفلي، وإخراج أحمد الفردان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً