سينما وتلفزيون

"الغرفة الحمراء".. مسلسل يكشف حادثة تحرش أب بابنته (فيديو)

سلّط برنامج تلفزيوني تركي الضوء على واقعة وصفت بـ"الغريبة"، لسيدة تكتشف خلال متابعتها لمسلسل "الغرفة الحمراء" تحرش زوجها بابنتهما. وفي التفاصيل، قالت الأم التي ظهرت بالبرنامج التلفزيوني، إنها خلال مشاهدتها هي وابنتها للحلقة التي عرضت قصة شخصية كومرو، التي تعرضت للتحرش الجنسي من والدها، انهارت ابنتها وبدأت بالبكاء. ولم تعرف الأم سبب هذا الانهيار، وبعد إلحاح كبير كشفت لها ابنتها عن تحرش والدها بها، وقالت: "منذ طفولتي عندما تنامين في الليل يأتي أبي ويتحرش بي، وهددني إن تكلمت سيؤذيك ويؤذيني وسيخنقني". وعبرت الأم عن صدمتها لمعرفة هذا الأمر، وكيف أن مشهدًا من المسلسل، كان سببًا لكشف هذه الحقيقة الصادمة. وأثارت

سلّط برنامج تلفزيوني تركي الضوء على واقعة وصفت بـ"الغريبة"، لسيدة تكتشف خلال متابعتها لمسلسل "الغرفة الحمراء" تحرش زوجها بابنتهما.

وفي التفاصيل، قالت الأم التي ظهرت بالبرنامج التلفزيوني، إنها خلال مشاهدتها هي وابنتها للحلقة التي عرضت قصة شخصية كومرو، التي تعرضت للتحرش الجنسي من والدها، انهارت ابنتها وبدأت بالبكاء.

ولم تعرف الأم سبب هذا الانهيار، وبعد إلحاح كبير كشفت لها ابنتها عن تحرش والدها بها، وقالت: "منذ طفولتي عندما تنامين في الليل يأتي أبي ويتحرش بي، وهددني إن تكلمت سيؤذيك ويؤذيني وسيخنقني".

وعبرت الأم عن صدمتها لمعرفة هذا الأمر، وكيف أن مشهدًا من المسلسل، كان سببًا لكشف هذه الحقيقة الصادمة.

وأثارت هذه الحادثة جدلًا واسعًا وضجة كبيرة في الشارع التركي، بالإضافة لجدل كبير بين رواد السوشال ميديا العرب، بعد نقل إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا باللغة العربية، الفيديو.

وجاء في التعليقات: "يا لطيف اذا الواحد ما يلاقي الأمان من ابوه وين يلاقيه لكان إذا سندك وحاميك هو الذي يدمرلك حياتك عنجد شئ بشع"، فيما قالت إحدى متابعات المسلسل: "حسبي الله شيء يعور القلب، يارب امها تتصرف صح تنقذ بنتها عندهم فرصه مايعشون نفس قدر كومور".

ومسلسل الغرفة الحمراء، هو مسلسل من النوع النفسي، ويُعد أول مسلسل تركي من هذا النوع. ويُعرض على قناة TV8 وهو من إنتاج شركة OGM pictures ويحكي قصصًا حقيقية مقتبسة من روايات الطبيبة النفسية، غولسيران بودايجي أوغلو.

وتدور أحداث العمل حول عيادة نفسية، وقصص واتجاهات مجموعة من المرضى النفسيين يترددون عليها، والذين عاشوا أحداثًا مختلفة، يرويها أحد الأطباء النفسيين المالكين للعيادة، ويُشرف على متابعتهم.

ويشارك في بطولة المسلسل: بينور كايا بدور الدكتورة هانم، تولين اوزين بدور الدكتورة بيرايا، بوراك سيفينش بدور الدكتور دينيز، ميريتش أرال بدور الدكتورة عائشة، قولجين كولتور بدور تونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً