سينما وتلفزيون

رامي عياش بالزي العسكري في مسلسل "2020".. دوره سيكون محوريًا

كشف الفنان اللبناني رامي عياش عن الصورة الأولى له من مسلسل "2020" المقرر عرضه في دراما رمضان 2021، والذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم نادين نجيم وقصي خولي وماريتا الحلاني وغيرهم. وأطل رامي في الصورة بزي عسكري لبناني، مكتفياً بكتابة اسم المسلسل تحت الصورة، الأمر الذي وضع جمهوره في حيرة حول طبيعة الدور الذي سيجسّده في العمل الدرامي. وفي وقت سابق ذكرت تقارير فنية أن رامي عياش سيشارك في المسلسل بدور محوري تدور أحداث العمل حوله، دون تقديم مزيد من التفاصيل. ومسلسل "عشرين عشرين" من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي

كشف الفنان اللبناني رامي عياش عن الصورة الأولى له من مسلسل "2020" المقرر عرضه في دراما رمضان 2021، والذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم نادين نجيم وقصي خولي وماريتا الحلاني وغيرهم.

وأطل رامي في الصورة بزي عسكري لبناني، مكتفياً بكتابة اسم المسلسل تحت الصورة، الأمر الذي وضع جمهوره في حيرة حول طبيعة الدور الذي سيجسّده في العمل الدرامي.

وفي وقت سابق ذكرت تقارير فنية أن رامي عياش سيشارك في المسلسل بدور محوري تدور أحداث العمل حوله، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

img

ومسلسل "عشرين عشرين" من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

يذكر أن المسلسل كان من المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

img

في سياق آخر ذكرت مصادر مقربة من رامي عياش لـ"فوشيا" أنه سيطرح أغنية جديدة له في عيد الفطر المبارك، ستكون أغنية "الموسم"، من كلمات نزار فرانسيس.

يذكر أن عياش كان قد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "دقي يا مزيكا"، والتي أداها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتي انتهت فعالياته نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وتم تصوير كافة مشاهد الفيديو كليب الحية من قلب مهرجان الجونة نفسه منذ افتتاحه في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر وحتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم الحاضرين، منهم يسرا وليلى وعلوي وبشرى وأمينة خليل وإنجي المقدم وجمال سليمان، بجانب محمد فراج وباسل الخياط وسلمى أبو ضيف وأروى جودة وباسل الزارو وتارا عماد.

كما شارك في المشاهد المصورة الإعلامية رايا أبي راشد والإعلامية هيلدا خليفة، وبمشاركة مؤسسي الجونة نجيب ساويرس وسميح ساويرس.

وأراد القائمون على العمل تخليد ذكريات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل مختلف عبر إطلاق أغنية "دقي يا مزيكا" التي قدمها "عياش" في حفل افتتاح المهرجان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً