سينما وتلفزيون

ارتباط رومانسي يتحول لفني.. أزواج معًا في دراما رمضان 2021

تشهد الدراما المصرية في موسم رمضان المقبل عددا من النماذج التي يجتمع فيها الأزواج معاً في مسلسل واحد، وهو الأمر الذي لا يعد غريبا، لكنه زاد بشكل ملحوظ هذا العام، خصوصاً وأن أغلبهم من النجوم والنجمات الذين يحملون بطولة العمل الفني. أولى تلك النماذج والذي عادة ما يتكرر كل عام هو النجم المصري يوسف الشريف الذي يتعاون مع زوجته المؤلفة إنجي علاء وصاحبة قصة مسلسله الجديد "كوفيد 25"، وهذا لم يكن التعاون الأول بينهما، بل إن إنجي تشارك "الشريف" في كل أعماله الفنية كونها الستايلست الخاصة به، وتكون هي المسؤولة عن أزياء العمل في كل أعمال يوسف الشريف السابقة. مسلسل

تشهد الدراما المصرية في موسم رمضان المقبل عددا من النماذج التي يجتمع فيها الأزواج معاً في مسلسل واحد، وهو الأمر الذي لا يعد غريبا، لكنه زاد بشكل ملحوظ هذا العام، خصوصاً وأن أغلبهم من النجوم والنجمات الذين يحملون بطولة العمل الفني.

أولى تلك النماذج والذي عادة ما يتكرر كل عام هو النجم المصري يوسف الشريف الذي يتعاون مع زوجته المؤلفة إنجي علاء وصاحبة قصة مسلسله الجديد "كوفيد 25"، وهذا لم يكن التعاون الأول بينهما، بل إن إنجي تشارك "الشريف" في كل أعماله الفنية كونها الستايلست الخاصة به، وتكون هي المسؤولة عن أزياء العمل في كل أعمال يوسف الشريف السابقة.

img

مسلسل "كوفيد 25" مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يتخلله جزء من الرعب والإثارة، ويشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وديانا هشام وميرنا نور الدين وميدو عادل، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أيضاً من النماذج المتكررة في التعاون معاً رغم الانتقادات التي طالتهما هما الزوجان مي عمر والمخرج محمد سامي، واللذان يقدما مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إلى جانب كل من نجلاء بدر ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش وريم سامي ومحمد مهران.

img

وقد تعاون مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي من قبل في مسلسلات "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق، و"كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي، و"الأسطورة" بطولة محمد رمضان، و"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، و"لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أما في السينما فتعاونا في فيلم "تصبح على خير" بطولة تامر حسني.

وتشارك أيضاً النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في أولى الأعمال الفنية التي تجمع بينهما بعد الزواج، وهو مسلسل "اللي ملوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويمثل هذا المسلسل التعاون الثاني بينهما حيث قدما معاً قبل زواجهما مسلسل "لآخر نفس".

img

وكما عودتنا النجمة غادة عبد الرازق بأنها لم تتخل عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا في مسلسلها الجديد "لحم غزال" والذي سبق وشاركها في أكثر من عمل وهما الآن سويا لاستكمال تصوير العمل بلبنان.

img

وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي، والمسلسل بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ويجمع مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، الخطيبين محمد فراج وبسنت شوقي والذي من المنتظر الإعلان عن حفل زفافهما خلال الفترة المقبلة، ويمثل هذا المسلسل التعاون الأول لهما بعد إعلان خطبتهما رسمياً.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً