سينما وتلفزيون

ياسمين عبد العزيز تتعرض للضرب وأحمد العوضي ينقذها (فيديو)

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلان الدعائي لمسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، اللذين ينافسان به في دراما رمضان المقبل. وشهد الإعلان الدعائي الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات بين غزل (ياسمين عبد العزيز)، وأفراد عصابة، وتظهر غزل قوتها وتتحدى أحمد العوضي، ولكنها تتعرض للضرب لاحقا ويحرص العوضي على مساعدتها. ويجمع مسلسل "اللي مالوش كبير"، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للمرة الأولى بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجي. وعبّر العوضي عن سعادته بالعمل الذي يجمعه بزوجته، وقال في تصريحات متلفزة "سعيد للغاية بأن

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلان الدعائي لمسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، اللذين ينافسان به في دراما رمضان المقبل.

وشهد الإعلان الدعائي الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات بين غزل (ياسمين عبد العزيز)، وأفراد عصابة، وتظهر غزل قوتها وتتحدى أحمد العوضي، ولكنها تتعرض للضرب لاحقا ويحرص العوضي على مساعدتها.

ويجمع مسلسل "اللي مالوش كبير"، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للمرة الأولى بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجي.

وعبّر العوضي عن سعادته بالعمل الذي يجمعه بزوجته، وقال في تصريحات متلفزة "سعيد للغاية بأن العمل الأول لهما بعد زواجهما سيكون مليئا بالمفاجآت".

وحظي الفيديو الدعائي للمسلسل بإعجاب رواد السوشال ميديا الذين أشادوا بالعمل، قائلين "شكلة هيبقى مسلسل جامد بس هوا ليه أحمد العوضي مبيتكلمش خالص عمال يضرب بس. خالد الصاوي ممثل أسطورة شابو".

وأثناء تصوير أحداث المسلسل، تعرض العوضي لإصابة، وشارك العوضي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لكف يده وهو مغطى بـ"شاش طبي" عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وذلك إثر تعرضه لجرح به أثناء تصوير أحد مشاهد "الأكشن".

وأشار إلى أنه تلقى 8 غرز لتضميد الجرح، وتابع قائلا لجمهوره: "المهم أنكم ستشاهدون أكشن جامد إن شاء الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

وسبق أن التقت ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي فنيا في مسلسل "لآخر نفس"، والذي عرض في رمضان 2019. وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي زواجهما في شهر مايو/ أيار 2020.

يشار إلى أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تعرضا مؤخرا لشائعات انفصال، ولكن العوضي نفى هذه الشائعات.

وآخر مسلسلات أحمد العوضي هو "شديد الخطورة"، الذي عرض على منصة "Watch it" الرقمية، وتشاركه البطولة ريم مصطفى، بينما آخر مسلسلات ياسمين عبد العزيز هو "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في شهر رمضان العام الفائت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً