سينما وتلفزيون

مساعٍ لمصالحة غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب

علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سجلت بالفعل صوتها بدون موسيقى، ولكن ليس نهائيًا لتتر مسلسل الممثلة غادة عبد الرازق الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان "لحم غزال". وأضافت المصادر أن أكثر ما أغضب شيرين هو الإعلان عن كونها هي صاحبة التتر وحتى الآن لم تتعاقد الشركة معها بشكل رسمي، مما جعلها تكتب تغريدة تنفي فيها مشاركتها في المسلسل، وجعل غادة عبد الرازق تقوم بالرد الفوري من خلال الستوري الخاص بها على إنستغرام. كما علم "فوشيا" أيضا أن جلسة صلح ستتم بين شيرين وغادة خلال الساعات القليلة المقبلة لإزالة أي سوء تفاهم، خاصة وأن شيرين بالفعل

علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سجلت بالفعل صوتها بدون موسيقى، ولكن ليس نهائيًا لتتر مسلسل الممثلة غادة عبد الرازق الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان "لحم غزال".

وأضافت المصادر أن أكثر ما أغضب شيرين هو الإعلان عن كونها هي صاحبة التتر وحتى الآن لم تتعاقد الشركة معها بشكل رسمي، مما جعلها تكتب تغريدة تنفي فيها مشاركتها في المسلسل، وجعل غادة عبد الرازق تقوم بالرد الفوري من خلال الستوري الخاص بها على إنستغرام.

كما علم "فوشيا" أيضا أن جلسة صلح ستتم بين شيرين وغادة خلال الساعات القليلة المقبلة لإزالة أي سوء تفاهم، خاصة وأن شيرين بالفعل ستقوم بغناء التتر.

الجدير بالذكر أن شيرين غرّدت على تويتر قائلة: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

لترد غادة عبدالرازق بشكل غير مباشر عبر ستوري عبر "إنستغرام": " قمة الادب تجاهلت لقليل الادب".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب عادت للساحة الفنية من جديد بأغنية "هي الدنيا" تزامنا مع احتفالات عيد الأم.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وقدمتها أمام السيدة الأولى بمصر انتصار السيسي في حفلة عيد الأم.

كما كشفت شيرين عقب عودتها من اعتزال السوشال ميديا في أكتوبر عام 2019، السبب الحقيقي لاتخذها هذا القرار قائلة عبر فيديو نشرته على "تويتر" تحت هاشتاق "اسأل شيرين" قائلة: "عشان أنا شغلي حساس وبيتأثر وأنا بتأثر بكل الكلام".

وأضافت: "مكنش له لازمة خالص إن فيه شوية ناس بيشككوا في وطنيتك في انتمائك فحبيت أقولهم خلاص مش عايزة شكرا".

أما عن النجمة غادة عبدالرازق فتشارك في رمضان بمسلسل "لحم غزال" مع شريف سلامة، وفاء عامر، رحاب الجمل، مي سليم، عمرو عبد الجليل، إيهاب فهمي، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً