سينما وتلفزيون

ماغي بوغصن تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل "للموت"

تلعب الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن دورا مميزا في مسلسل "للموت" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وقالت في تصريح لها بأن الدور جديد عليها؛ لأنها تؤدي وللمرة الأولى شخصية امرأة لعوب شريرة. وأضافت ماغي لـ"إي تي بالعربي" أن الجمهور سيتابع هذا الشر بشكل واضح لتكون من العيار الثقيل جدا، على عكس ما قدمته من أعمال سابقاً وبشكل مختلف عن الشخصيات التي عرفها بها الجمهور. وتشارك ماغي بوغصن في بطولة مسلسل "للموت" إلى جانب الفنانة دانيلا رحمة واللتان تربطهما علاقة غريبة خلاله، ضمن مجموعة من التساؤلات إن كان هناك لقاء بينهما في المسلسل. ويعتبر مسلسل "للموت" مزيجا بين الآكشن والرومانسية، ضمن

تلعب الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن دورا مميزا في مسلسل "للموت" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وقالت في تصريح لها بأن الدور جديد عليها؛ لأنها تؤدي وللمرة الأولى شخصية امرأة لعوب شريرة.

وأضافت ماغي لـ"إي تي بالعربي" أن الجمهور سيتابع هذا الشر بشكل واضح لتكون من العيار الثقيل جدا، على عكس ما قدمته من أعمال سابقاً وبشكل مختلف عن الشخصيات التي عرفها بها الجمهور.

وتشارك ماغي بوغصن في بطولة مسلسل "للموت" إلى جانب الفنانة دانيلا رحمة واللتان تربطهما علاقة غريبة خلاله، ضمن مجموعة من التساؤلات إن كان هناك لقاء بينهما في المسلسل.

ويعتبر مسلسل "للموت" مزيجا بين الآكشن والرومانسية، ضمن قالب مشوق فيه صدمات مفاجئة وغير متوقعة بسبب تسارع وتيرة الأحداث فيه، وهو من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش وغيرهم من النجوم.

وشوّقت الممثلة اللبنانية المتابعين لمسلسلها الرمضاني "للموت"، عبر الإعلان الدعائي الذي نشرته من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حمل الكثير من التشويق والإثارة.

والمفاجأة في الإعلان الدعائي كان ظهور الفنان ناصيف زيتون في نهايته، ما شكل صدمة للمتابعين الذين تساءلوا ما إذا كان سيغني تتر المسلسل، أو سيدخل عالم التمثيل من خلاله.

وكانت ماغي بوغصن قد أعلنت استعدادها مسبقا لانطلاق تصوير مسلسل "للموت"، من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة «إيغل فيلمز» لصاحبها المنتج جمال سنّان.

ونشرت ماغي في وقت سابق عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورة لأوراق السيناريو الخاص بالمسلسل، وعلّقت عليها قائلة: "رمضان 2021"، مشيرة إلى أنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال "للموت".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن مسلسل "أولاد آدم"، والذي شاركت فيه البطولة مع مكسيم خليل ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية، كما قدمت مجموعة من الأفلام، منها "كراميل، ولعانة والسيدة الثانية، وفيلم فيتامين وبي بي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً