سينما وتلفزيون

فادي صبيح صاحب مشاكل في "حارة القبة" (فيديو)

نشرت شركة عاج المنتجة لمسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، برومو لشخصية الفنان فادي صبيح في العمل، والتي تدعى "طبنجة" وسيطل من خلالها على جمهور في شهر رمضان المقبل. وظهر النجم السوري بالفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية توحي بالكثير من الإثارة، والشر داخل العمل، يبدو عليها الجشع، والطمع والحسد وصاحبة سوابق في افتعال المشكلات ضمن حارة القبة التي تجري بها أحداث العمل. ويبدو الفنان صبيح بإطلالة مختلفة من ناحية ملابسه وكلامه، وطريقة وضع الجروح على وجهه، إذ تبدو ندبة كبيرة على وجهه. كذلك بدا متسلطا وعصبيا، وحاد الملامح وصاحب شخصية شريرة لها علاقة بالمؤامرات

نشرت شركة عاج المنتجة لمسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، برومو لشخصية الفنان فادي صبيح في العمل، والتي تدعى "طبنجة" وسيطل من خلالها على جمهور في شهر رمضان المقبل.

وظهر النجم السوري بالفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية توحي بالكثير من الإثارة، والشر داخل العمل، يبدو عليها الجشع، والطمع والحسد وصاحبة سوابق في افتعال المشكلات ضمن حارة القبة التي تجري بها أحداث العمل.

ويبدو الفنان صبيح بإطلالة مختلفة من ناحية ملابسه وكلامه، وطريقة وضع الجروح على وجهه، إذ تبدو ندبة كبيرة على وجهه. كذلك بدا متسلطا وعصبيا، وحاد الملامح وصاحب شخصية شريرة لها علاقة بالمؤامرات والاستغلال والابتزاز من خلال مشاهد له وهو يخوض المعارك، كذلك بدا أنه على عداوة مع "أبو العز" والتي يقدمها الفنان عباس النوري من خلال انفعالاته بأغلب المشاهد وتهديداته وتوعده له.

وفي تعليق له على صفحة المخرجة رشا شربتجي عند مشاركتها لبرومو شخصيته كتب صبيح: "رشا الجميلة والمختلفة والإنسانة الرائعة هذا ما جنيناه معا ويا رب يوفقنا".

ولاقى البرومو تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم ينتظرون العمل بالكثير من الحماسة، معتبرين أنه سيكون أجمل مسلسل بوجود الفنان فادي صبيح فيه.

وأعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بملامح الشخصية الأولى.

يذكر أن مسلسل "حارة القبة"، ينتمي إلى البيئة الشامية، وتدور أحداثه حول قصص اجتماعية مؤثرة ومشوقة حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام، ويجمع العمل إلى جانب فادي صبيح كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية نذكر منهم: عباس النوري، سلافة معمار، نادين خوري، نادين تحسين بيك، خالد القيش، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، صباح جزائري، إمارات رزق، جرجس جبارة، وغيرهم الكثير من الفنانين.

يشار إلى أن فادي صبيح يشارك في مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير" في جزئه الثاني والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، مجسدا فيه شخصية "شحادة"، ويشاركه البطولة باقة من نجوم الدراما على رأسهم بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، وفاء موصلي، قمر خلف وآخرون.

والعمل من إخراج المثنى صبح وتأليف مجموعة من الكتّاب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً