سينما وتلفزيون

ناصيف زيتون في برومو "للموت".. هل تكون تجربته التمثيلية الأولى؟

كشفت شركة إيغل فيلمز، النقاب عن البرومو الترويجي الخاص بمسلسل "للموت" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021. ومنذ اللحظة التي طرحت فيه الشركة البرومو، أثارت حالة من الجدل وحماسة الجمهور، خاصة مع ظهور أبطال العمل بطريقة جديدة، ومن بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة. كما ظهر الفنان باسم مغنية بشكل مختلف، أثار حماسة الجمهور لدوره، وكان اللافت ظهور النجمين السوريين الفنان محمد الأحمد، والذي حقق ناجحًا لافتًا مؤخرًا، من خلال شخصية آدم في مسلسل "عروس بيروت"، بالإضافة لمواطنه الفنان خالد القيش، الذي قدم دورًا مميزًا في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي من خلال مشاركته في مسلسل

كشفت شركة إيغل فيلمز، النقاب عن البرومو الترويجي الخاص بمسلسل "للموت" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ومنذ اللحظة التي طرحت فيه الشركة البرومو، أثارت حالة من الجدل وحماسة الجمهور، خاصة مع ظهور أبطال العمل بطريقة جديدة، ومن بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة.

كما ظهر الفنان باسم مغنية بشكل مختلف، أثار حماسة الجمهور لدوره، وكان اللافت ظهور النجمين السوريين الفنان محمد الأحمد، والذي حقق ناجحًا لافتًا مؤخرًا، من خلال شخصية آدم في مسلسل "عروس بيروت"، بالإضافة لمواطنه الفنان خالد القيش، الذي قدم دورًا مميزًا في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي من خلال مشاركته في مسلسل "دقيقة صمت" إلى جانب الفنان عابد فهد.

لكن أكثر ما أثار حيرة الجمهور ولفت أنظارهم، كان ظهور المغني السوري ناصيف زيتون في نهاية البرومو، حيث تساءل الجمهور عن سبب ظهوره، وهل سيكون هذا العمل التجربة الأولى لناصيف في التمثيل، أم أن ظهوره بمثابة إعلام عن غنائه تتر العمل.

وجاء في التعليقات: "ينتظرنا مسلسل مشغول بحرفيّة متقنة، اجتهاد واضح لـ إيغل فيلمز للمنافسة الرمضانيّة. اللافت هو التغيير في شكل الممثلين وقلب الصورة النمطيّة لوجوههم. ماغي بو غصن أكثر من فاجأني بشخصيّتها كدت لا أعرفها و #دانييلا_رحمة في تغيير نوعي. وظهور مؤثّر للمبدع باسم مغنية. بالتوفيق جميعاً".

وجاء في تعليق آخر: "مسلسل #للموت إذا بس برومو كم ثانية وتريند 1 بلبنان كيف وقت يبلش عرضه برمضان. واضح انه ناطرنا مسلسل قوي وغير شكل بأحداثه وشخصياته".

وعن وجود ناصيف زيتون في البرومو، جاء في التعليقات: "كنت عارف نجوم مسلسل للموت مش رح يرضوا بمسلسل عادي، الاعلان الاول صحيح فيه غموض بس واضح شي فخم وجديد والمفاجأة يلي صدمتني هيّ ناصيف زيتون بالتوفيق للجميع وناطرين العمل وانشالله النجاح يكون حليفكن".

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن سر ظهور الفنان ناصيف زيتون في البرومو، وحقيقة مشاركته في المسلسل كممثل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً