سينما وتلفزيون

يوسف الشريف يوضح حقيقة علاقة مسلسل "كوفيد 25" بـ"النهاية"

دائماً يبحث النجم المصري يوسف الشريف عن مفاجأة الجمهور بأعماله الدرامية، لكن هذا العام كانت المفاجأة في أنه قرر تقديم مسلسل مكون من خمس عشرة حلقة فقط، وهو مسلسل "كوفيد 25" والذي ينشغل حالياً بتصوير مشاهده. وقال يوسف الشريف في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "غير حقيقي كل ما يتداول عن أن مسلسل كوفيد 25 هو الجزء الثاني من مسلسلي بالعام الماضي والذي كان يحمل عنوان النهاية، بل إنه بعيد كل البعد عنه سواء في الفكرة أو المضمون، كما أن البعض ربط العمل من خلال عنوانه بالأحداث التي يمر بها العالم الآن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أطلق عليه العلماء أسم

دائماً يبحث النجم المصري يوسف الشريف عن مفاجأة الجمهور بأعماله الدرامية، لكن هذا العام كانت المفاجأة في أنه قرر تقديم مسلسل مكون من خمس عشرة حلقة فقط، وهو مسلسل "كوفيد 25" والذي ينشغل حالياً بتصوير مشاهده.

وقال يوسف الشريف في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "غير حقيقي كل ما يتداول عن أن مسلسل كوفيد 25 هو الجزء الثاني من مسلسلي بالعام الماضي والذي كان يحمل عنوان النهاية، بل إنه بعيد كل البعد عنه سواء في الفكرة أو المضمون، كما أن البعض ربط العمل من خلال عنوانه بالأحداث التي يمر بها العالم الآن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أطلق عليه العلماء أسم كوفيد 19، وتوقع أنه يحاكي الواقع بطريقة ما، لكن هذا أيضاً غير صحيح لأن العمل ليس مرتبطا بأي أحداث واقعية بل إنه مبني على قصة من وحي خيال مؤلفة العمل وهي زوجتي إنجي علاء".

وأضاف يوسف: "العمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي ويحمل جوانب من الرعب والإثارة، وهو مكون من خمس عشرة حلقة، لذا من يتابع المسلسل عند عرضه بشهر رمضان سيجد أن الأحداث سريعة جداً وكأنه يشاهد فيلما سينمائيا وليس عملا دراميا، ووجدنا أن فكرة تقديم مسلسل من خمس عشرة حلقة مميزة حيث إنها يغيب عنها فكرة المط والتطويل في الأحداث وتعتبر جاذبة أكثر للجمهور".

واستكمل حديثه قائلا: "لا يشغلني عدد الحلقات التي ستقدم بل كل ما يهمني دائماً هو تقديم مسلسل مميز ومختلف عما قدمته من قبل طوال مشواري الفني، فالمضمون والفكرة هي أهم شيء بالنسبة لي، وعندما عرضت علي إنجي فكرة المسلسل تحمست لها بشدة لأنها تحمل شكلا جديدا من الدراما، وأتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور المصري والعربي في شهر رمضان القادم".

الجدير بالذكر أن مسلسل "كوفيد 25" بطولة آيتن عامر وأحمد صلاح حسني وراندا البحيري وإدوارد وديانا هشام وصفاء الطوخي وأمير صلاح ومحمد عادل، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وقدم يوسف الشريف برمضان الماضي مسلسل "النهاية" وشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً