سينما وتلفزيون

السدير مسعود يتألق بـ"قيد مجهول".. وعمايري وباسل خياط يبهران الجمهور

يحظى مسلسل "قيد مجهول" من بطولة النجمين السوريين باسل الخياط وعبدالمنعم عمايري وهو أولى تجارب السدير مسعود الإخراجية بردود فعل واسعة تشيد بالحلقات الأولى من العمل. واستطاع المسلسل شد الجمهور إليه، معتبرين أنه سيكون من الأعمال المميزة، التي ستعيد البريق للدراما السورية. وجاء في تعليقات الجمهور: "إخراج متقن من السدير مسعود في أولى التجارب التلفزيونية، الحبكة مبدئيا في أول حلقتين تعتبر محكمة إلى حد كبير، نترقب بحماسة كبيرة الحلقات المتبقية من المسلسل لنحكم عليه بشكل كامل". وفي تعليق آخر أشاد بالنجم عبدالمنعم عمايري جاء فيه: "شفت حلقتين من قيد مجهول وكبداية المسلسل خرَط مشطي، الإخراج رائع وعبدالمنعم عمايري مبهر بكل

يحظى مسلسل "قيد مجهول" من بطولة النجمين السوريين باسل الخياط وعبدالمنعم عمايري وهو أولى تجارب السدير مسعود الإخراجية بردود فعل واسعة تشيد بالحلقات الأولى من العمل.

واستطاع المسلسل شد الجمهور إليه، معتبرين أنه سيكون من الأعمال المميزة، التي ستعيد البريق للدراما السورية.

img

وجاء في تعليقات الجمهور: "إخراج متقن من السدير مسعود في أولى التجارب التلفزيونية، الحبكة مبدئيا في أول حلقتين تعتبر محكمة إلى حد كبير، نترقب بحماسة كبيرة الحلقات المتبقية من المسلسل لنحكم عليه بشكل كامل".

وفي تعليق آخر أشاد بالنجم عبدالمنعم عمايري جاء فيه: "شفت حلقتين من قيد مجهول وكبداية المسلسل خرَط مشطي، الإخراج رائع وعبدالمنعم عمايري مبهر بكل تفاصيل شخصيته، وتشوقت للحلقات الجاية".

img

وفي إشادة أخرى بالفنان عمايري: " أنا واصله لمرحلة حُب مع فن عبدالمنعم عمايري لدرجة أحس ان كل اساليب المدح والاطراء ماتوفيه حقه، على قولتهم "وين مازتيتو بيجي واقف" ماشاء الله عيني عليه باردة".

كما عبر الكثيرون عن اشتياقهم للأعمال السورية الخالصة وجاء في التعليقات: "يالله شقد اشتقنا للأعمال السورية الخالصة حلقتين من قيد مجهول و العمل مبشر والسدير مسعود مشروع مخرج متميز عبدالمنعم عمايري ممثل صف أول و دائما يستاهل يكون بهالموقف أما باسل خياط نجم كالعادة".

img

فيما انتقد بعضهم حصر الفنانة هيا مرعشلي نفسها في أدوار الإغراء التي برزت فيها مؤخرًا؛ إذ قدمت هذه الشخصية في آخر أعمالها من خلال مسلسل "مسافة أمان" بشخصية صبا إلى جانب سلافة معمار، وعبدالمنعم عمايري، وكاريس بشار وآخرين.

كما قدمت هذا النوع من الشخصيات من خلال مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" من خلال شخصية سندس إلى جانب سلوم حداد، عابد فهد، سمر سامي.

img

وطالبها الجمهور بعدم تقييد نفسها بهذه الشخصية والتنويع في أعمالها مع الإشادة بأدائها، وأشاد عدد كبير بالنجم إيهاب شعبان المتواجد أيضًا في العمل، كما يشارك في المسلسل ايضا الفنانة نظلي الرواس.

وكان للفنان السوري باسل الخياط نصيب كبير من الإشادات من خلال شخصية يزن في العمل الشاب الشرير والذي يملك روحا فكاهية وخفة ظل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً