سينما وتلفزيون

ديانا كرزون تحسم جدل استخدام غادة عبد الرازق صورتها.. ما علاقة شيرين؟

أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، الجدل بصورة ديانا كرزون التي نشرتها من خلال خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، فما السبب وراء نشرها لصورة الفنانة الأردنية تحديدًا. وما أثار التساؤلات هو وضع عبارة: "قمة الأدب.. تجاهلك لـ قليل الأدب" على صورة ديانا كرزون. وبدأت التكهنات بعدها، حول ما إذا كانت غادة عبد الرازق تقصد ديانا كرزون في حديثها، أم أنها لم تتعرف على صورة ديانا كرزون، والبعض اعتقد أن الفنانة الأردنية ستغنّي شارة مسلسل غادة عبد الرازق الجديد. وسط هذه التخمينات، تواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وصرّحت أن الصورة المرفقة باقتباس، كانت كرزون قد نشرتها سابقًا،

أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، الجدل بصورة ديانا كرزون التي نشرتها من خلال خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، فما السبب وراء نشرها لصورة الفنانة الأردنية تحديدًا.

وما أثار التساؤلات هو وضع عبارة: "قمة الأدب.. تجاهلك لـ قليل الأدب" على صورة ديانا كرزون. وبدأت التكهنات بعدها، حول ما إذا كانت غادة عبد الرازق تقصد ديانا كرزون في حديثها، أم أنها لم تتعرف على صورة ديانا كرزون، والبعض اعتقد أن الفنانة الأردنية ستغنّي شارة مسلسل غادة عبد الرازق الجديد.

img

وسط هذه التخمينات، تواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وصرّحت أن الصورة المرفقة باقتباس، كانت كرزون قد نشرتها سابقًا، وأعجبت بها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وعلقت ديانا: "الست غادة يلي أحبها جداً وهي تحبني".

والهدف من نشر غادة عبد الرازق للصورة، هو رد بسيط على إحراج الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب لها، حيث نفت الأخيرة، جميع الأخبار المتداولة حول أدائها لـ شارة مسلسل "لحم الغزال"، لبطلته الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك عقب أيام من خروج غادة، والقول بأن شيرين ستقدّم شارة العمل.

وكتبت شيرين بتغريدة: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان... أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى لآن... تصبحون على خير"، وأرفقت المنشور بـ رموز تعبيرية غصت بالنعاس والتثاؤب".

img

ويبدو أن مقولة: "قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب" هو كلام مبطن لـ شيرين عبد الوهاب، حيث عبّرت عبدالرازق عن انزعاجها من نفي شيرين عبد الوهاب، غناء تتر مسلسلها وإحراجها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتواصل حاليًا غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها من المسلسل الجديد، من إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وسيعرض على مجموعة قنوات "MBC"، من إخراج محمد أسامة.

المسلسل يعتبر التعاون الثاني بينها، وبين السيناريست المصري إياد إبراهيم، بعدما قدّما العام الماضي مسلسل "سلطانة المعز"، وهو ملحمة درامية، تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، قامت بتقديم أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وهي كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً