سينما وتلفزيون

عمرو يوسف يُحدث ضجة وسخرية بأول ظهور بشخصية "أحمس"

أثار الممثل المصري عمرو يوسف ضجة بين الجمهور بعد أول ظهور رسمي له في شخصية القائد الفرعوني أحمس، ضمن أحداث مسلسله الجديد لرمضان 2021. ونشر المنتج، تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي"، الملصق الدعائي لمسلسل "الملك"، عبر موقع "إنستغرام"، والذي يظهر فيه عمرو يوسف منفردا. وعلق مرسي على الملصق أن مسلسل "الملك" هو عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتابع أن "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيد أمجاد الدراما المصرية". وأرفق تامر مرسي مع الملصق الدعائي لمسلسل "الملك" هاشتاغ "رمضان 2021". وتسبب ظهور عمرو يوسف على الملصق سخرية العديد من المتابعين، وكان التركيز الأكبر على لحيته، وتأكيد البعض منهم أن

أثار الممثل المصري عمرو يوسف ضجة بين الجمهور بعد أول ظهور رسمي له في شخصية القائد الفرعوني أحمس، ضمن أحداث مسلسله الجديد لرمضان 2021.

ونشر المنتج، تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي"، الملصق الدعائي لمسلسل "الملك"، عبر موقع "إنستغرام"، والذي يظهر فيه عمرو يوسف منفردا.

وعلق مرسي على الملصق أن مسلسل "الملك" هو عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتابع أن "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيد أمجاد الدراما المصرية".

وأرفق تامر مرسي مع الملصق الدعائي لمسلسل "الملك" هاشتاغ "رمضان 2021".

img

وتسبب ظهور عمرو يوسف على الملصق سخرية العديد من المتابعين، وكان التركيز الأكبر على لحيته، وتأكيد البعض منهم أن أحمس قاهر الهكسوس لم يكن بلحية.

وكتب أحد المغردين: "موضوع أن عمرو يوسف يعمل دور أحمس ده مريب".

وقال أحد المغردين عبر موقع "تويتر": "بعيدا عن اللخبطة التي ستكون موجودة، وإن التزم بنص الرواية فهي أيضا بعيدة عن القصة الحقيقية.. لكن حتى الرواية بم تظهر أحمس ملتحي، فإصرار الممثل على ظهوره بهيئته المفضلة في حد ذاته استهتار بفن سيقدمه، ما احنا جايين نتفرج على أحمس مش عليك، فما بالك إنك بتستهر برمز وطني".

وكتبت مغردة أخرى: "أنا بحب عمرو يوسف أوكيه بس إيه أحمس هذا الذي بذقن!!".

وعلقت مغردة ثالثة: "وكمان أحمس ده صعيدي أساسا، لم يجدوا سوى عمرو يوسف أبو عيون زرقاء".

وتساءلت فتاة: "هو عمرو يوسف هيبقي عنده دقن بجد في مسلسل أحمس!؟ مش مصدق والله، ده إيه الفراعنه الجديده دي! البوستر عنده دقن فيه ينفع الاستسهال ده طيب؟".

ويجسد عمرو يوسف، في مسلسل "الملك" شخصية "أحمس" طارد الهكسوس، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوي.

يشار إلى أنه في مايو/ أيار 2020 قرر القائمون على المسلسل التلفزيوني التاريخي "سيف الله... خالد بن الوليد" استبعاد الممثل المصري عمرو يوسف من تجسيد شخصية القائد العربي والإسلامي خالد بن الوليد.

وتم استبعاد عمرو يوسف من المسلسل بسبب الانتقادات التي كان واجهها صناع العمل منذ الإعلان عن أنه سيجسد الشخصية، إلى جانب عدم استطاعة يوسف تقديمها بسبب عدم إتقانه للفروسية واللغة العربية الفصحى وغيرها من الأسباب الأخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً