سينما وتلفزيون

سمية الخشاب ترد على مغازلة محمد رمضان وتعد بـ"ملحمة درامية" (صور)

نشرت الممثلة المصرية سمية الخشاب مجموعة من الصور وهي في كواليس مسلسل "موسى"، الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان، والمقرر أن يُعرض خلال موسم الدراما الرمضاني لعام 2021 عبر قناة "دي إم سي". وظهرت الخشاب بملابس الشخصية التي تجسّدها، فيما أطل رمضان مرتديًا الجلباب الصعيدي، وكتبت في تعليقها قائلة: "بالراحه عالملبن يا موسى لينكسر".           View this post on Instagram                       A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) وتأتي صور الخشاب ورمضان بعد أيام قليلة من نشر الأخير أول صورة لهما من مسلسل "موسى"، الذي

نشرت الممثلة المصرية سمية الخشاب مجموعة من الصور وهي في كواليس مسلسل "موسى"، الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان، والمقرر أن يُعرض خلال موسم الدراما الرمضاني لعام 2021 عبر قناة "دي إم سي".

وظهرت الخشاب بملابس الشخصية التي تجسّدها، فيما أطل رمضان مرتديًا الجلباب الصعيدي، وكتبت في تعليقها قائلة: "بالراحه عالملبن يا موسى لينكسر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وتأتي صور الخشاب ورمضان بعد أيام قليلة من نشر الأخير أول صورة لهما من مسلسل "موسى"، الذي يشهد على أول تعاون فني بينهما.

وأطل رمضان في الصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقد على فراش المرض، بينما تحضر له الخشاب صينية من الطعام لتغذيته.

وأرفق الفنان تعليقا على لسان شخصية "موسى" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، ويحمل مغازلة لسمية الخشاب هو: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه".

img

وصرحت سمية الخشاب في تصريحات صحافية الخميس، أن "محمد رمضان محارب، هو نجم مجتهد يطور من ذاته باستمرار... لا أعتقد بأنه سيتأثر بالصعوبات.. من الطبيعي أن يواجه عقبات؛ لأنه "فنان شاطر"... أتمنى له التوفيق، وسعيدة بتعاوني معه".

وأوضحت: "أنا والفنان محمد رمضان يجمعنا تفاهم بطريقة غير عادية.. هو نجم رائع".

وتابعت: "المسلسل يتميز بالهدوء، وأجواء الحب والأخوة بين كل طاقم العمل... سعيدة بخوض هذه التجربة".

وتحدثت سمية عن فريق عمل "موسى"، ووعدت الجمهور بـ"ملحمة درامية"، مشيرة إلى أن المؤلف ناصر عبد الرحمن "أصل الكتابة الإبداعية الذي تفوق على نفسه".

وأشارت إلى أنه تجمعها علاقة طيبة مع رمضان، أثناء مشاركتها معه في مسلسله "موسى"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.

ويجسد محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

قصة مسلسل «موسى» تدور حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده، ثم يقوم جده بتربيته على حب الوطن والتضحية، فينشئ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسًا على عقب بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً