سينما وتلفزيون

إيميه صياح تشوّق لخامس أجزاء الهيبة.. وتعود للشاشة كـ"بطلة" مع تيم حسن

شوقت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح الجمهور بتأكيد مشاركتها في المسلسل "الهيبة"، بعد أيام قليلة من اختيارها لتكون بطلة بجزئه الخامس، مع الممثل السوري تيم حسن. وكتبت صياح في صفحتها الخاصة على إنستغرام: "من بعد الغيبة.. الهيبة"، ما أثار حماسة متابعيها الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بعودتها بعمل جديد. وكانت الممثلة والإعلامية اللبنانية قد ابتعدت عن الوسط الفني بعد زواجها وإنجابها توأمين، واعتذرت عن عدة عروض تمثيلية، قبل أن تتشجع للعودة عبر خامس مواسم مسلسل "الهيبة". وبذلك تنضم صياح إلى قافلة النجمات اللواتي شاركن في الأجزاء السابقة وهن نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا وأخيرا الممثلة السورية ديمة قندلفت.

شوقت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح الجمهور بتأكيد مشاركتها في المسلسل "الهيبة"، بعد أيام قليلة من اختيارها لتكون بطلة بجزئه الخامس، مع الممثل السوري تيم حسن.

وكتبت صياح في صفحتها الخاصة على إنستغرام: "من بعد الغيبة.. الهيبة"، ما أثار حماسة متابعيها الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بعودتها بعمل جديد.

img

وكانت الممثلة والإعلامية اللبنانية قد ابتعدت عن الوسط الفني بعد زواجها وإنجابها توأمين، واعتذرت عن عدة عروض تمثيلية، قبل أن تتشجع للعودة عبر خامس مواسم مسلسل "الهيبة".

وبذلك تنضم صياح إلى قافلة النجمات اللواتي شاركن في الأجزاء السابقة وهن نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا وأخيرا الممثلة السورية ديمة قندلفت.

ولم يُعرف بعد طبيعة العلاقة التي ستجمع بين تيم حسن وإيميه صياح في الجزء الخامس، وما هو العنوان الذي سيستقر عليه صناع العمل.

img

وبدأت إيميه صيّاح حياتها الفنيّة في مسلسل "وأشرقت الشمس" (2013)، من إخراج شارل شلالا، وحظيت بقبول عند المنتجين والجمهور، وشاركت في مجموعة قليلة من الأعمال الدرامية اللبنانية والعربية، منها "أوركيديا" (2017)، للمخرج الراحل حاتم علي. وقدمت برنامج "ذا فويس" لثلاثة مواسم على شاشة MBC السعودية.

وتمكن مسلسل "الهيبة" أن يحافظ على تحقيق أعلى نسبة متابعة على الشاشة الصغيرة لخمس سنوات مضت، من خلال المنصّات الإلكترونية التي بدأت بعرضه قبل ثلاث سنوات. وأسهم ذلك في زيادة العائدات المالية من خلال كمية المشاركات التي حققتها هذه المنصّات؛ ما دفع شركة الإنتاج إلى الاستمرار بإنتاج أجزاء من السلسلة، التي تعتمد على التشويق والعصابات ومافيات المخدرات، إلى جانب النفوذ القروي بين القبائل على الحدود اللبنانية السورية، بحسب الرواية.

وكان من المتوقع أن ينطلق تصوير الجزء الخامس في شهر شباط /فبراير الماضي، ولكنه تأجل بسبب تأخّر تسليم النص للنجوم، وأيضا بسبب الوضع الوبائي في لبنان الذي لا يزال يشهد ارتفاعا مقلقا في عدد الإصابات والوفيات وعدم حصول المنتجين على استثناءات للمضي في عملية تصوير المسلسل، ولذلك لن يعرض الجزء الخامس في الموسم الرمضاني القادم، وهذا ما حدا بالقائمين على العمل بأن يجهزوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين.

هكذا، تنهي "الهيبة" سلسلتها بعرض أخير، الخريف المقبل، في حين لم يُسرب حتى الساعة أي تفصيل عن مخارج النهاية بعدما انتصر "جبل شيخ الجبل" على العصابة أو "المافيا"، وقطع رأسها المدبر نهاية الجزء الرابع "الردّ".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً