سينما وتلفزيون

شريهان تعود للشاشة في رمضان 2021

تستعد النجمة المصرية شريهان للعودة إلى الأضواء من جديد، وذلك خلال شهر رمضان الكريم؛ إذ علم موقع فوشيا من مصادره الخاصة أن إحدى شركات الاتصالات الكبرى تعاقدت مع نجمة الاستعراضات الأشهر على مستوى الوطن العربي لتقديم حملة إعلانية جديدة. وبالفعل سجلت شريهان عددا من الأغنيات بصوتها بجانب تصويرها مجموعة جديدة من الاستعراضات التي تعتبرها مفاجأة جديدة تعود بها لجمهورها الذي تشوق لرؤيتها بعد 15 عاما من الغياب، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة. الجدير بالذكر أن شريهان كانت قد أعلنت عن موعد طرح عرضها المسرحي الجديد " كوكو شانيل "عبر موقع التواصل الاجتماعي " توتير " حيث قالت: "ستعرض مسرحية الأسطورة

تستعد النجمة المصرية شريهان للعودة إلى الأضواء من جديد، وذلك خلال شهر رمضان الكريم؛ إذ علم موقع فوشيا من مصادره الخاصة أن إحدى شركات الاتصالات الكبرى تعاقدت مع نجمة الاستعراضات الأشهر على مستوى الوطن العربي لتقديم حملة إعلانية جديدة.

وبالفعل سجلت شريهان عددا من الأغنيات بصوتها بجانب تصويرها مجموعة جديدة من الاستعراضات التي تعتبرها مفاجأة جديدة تعود بها لجمهورها الذي تشوق لرؤيتها بعد 15 عاما من الغياب، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.

الجدير بالذكر أن شريهان كانت قد أعلنت عن موعد طرح عرضها المسرحي الجديد " كوكو شانيل "عبر موقع التواصل الاجتماعي " توتير " حيث قالت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريبا جدا على قناة من أقوى وأعظم القنوات فى الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جدا، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".

وتابعت: "وما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل!! ،شريهان، بالإرادة، الصبر، الإصرار، الأمل، العمل، الضمير، والحب لايوجد مستحيل ".

المسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادى الباجوري.

قصة المسرحية تدور حول حياة مصممة الأزياء الشهيرة الفرنسية كوكو شانيل وعلاماتها التجارية الأشهر في مجال الأزياء بالعالم، كما تتضمن المسرحية عددا كبيرا من الاستعراضات والأغنيات المتنوعة.

وكان من المفترض عرضها منذ سنوات ضمن 13 عرضا مسرحيا، شارك بها أكثر من مخرج، ولكل عرض قصة خاصة بذاتها إلا أن المشروع لم يكتمل بعد.

على جانب آخر، لم تختف النجمة شيريهان عن الأضواء بشكل كامل؛ إذ إنها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحريصة كل الحرص على متابعة الأحداث أول بأول والرد على متابعيها ومحبيها؛ هذا بالإضافة إلى استمرارها في ممارسة عشقها الأول وهو تقديم جلسات تصوير من فترة إلى أخرى مع مصور المشاهير خالد فضة.

ومؤخرا أعلنت شريهان عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنها الشديد لرحيل الفنان عادل هاشم، الذي كانت تربطها به علاقة قوية، فقالت: "لاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى. أسأل الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. البقاء لله في إنسان وفنان راق، محترم، نادر الخُلق و الأخلاق و الالتزام .. في سلام الله #عادل_هاشم".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً