سينما وتلفزيون

نجل مشاري البلام يحل مكان والده في مسلسل "بيت الذل"

أخذ صالح نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، مكان والده في تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل ”بيت الذل“ المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، كأول تجربة تمثيلية له وأول وقوف أمام الكاميرا. الفنانة الكويتية صمود الكندري وهي المنتجة للعمل شاركت صورا لصالح وأرفقتها بتعليق:"صالح البلام شكرا لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام شكرا لتواجدك بالعمل في آخر آيام التصوير.. ظهورك مميز وله بصمه رحم الله والدك وأطال الله بعمرك". وأوضحت صمود الكندري في منشور عبر صفحتها بموقع إنستغرام أن صالح شارك معهم بتصوير آخر مشاهد المسلسل، بعدما كان فريق العمل يعاني من ورطة بسبب وفاة الراحل مشاري البلام قبل

أخذ صالح نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، مكان والده في تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل ”بيت الذل“ المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، كأول تجربة تمثيلية له وأول وقوف أمام الكاميرا.

الفنانة الكويتية صمود الكندري وهي المنتجة للعمل شاركت صورا لصالح وأرفقتها بتعليق:"صالح البلام شكرا لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام شكرا لتواجدك بالعمل في آخر آيام التصوير.. ظهورك مميز وله بصمه رحم الله والدك وأطال الله بعمرك".

وأوضحت صمود الكندري في منشور عبر صفحتها بموقع إنستغرام أن صالح شارك معهم بتصوير آخر مشاهد المسلسل، بعدما كان فريق العمل يعاني من ورطة بسبب وفاة الراحل مشاري البلام قبل تصوير المتبقي له من مشاهد المسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صمود الكندري (@somoud_alkandari)

وكان الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي قد علق في وقت سابق حول مصير المشاهد المتبقية للراحل الفنان مشاري البلام في مسلسل ”بيت الذل“.

وقال الطليحي، في تصريحات تلفزيونية :“والله إحنا في ربكة كبيرة ومو عارفين شو هنسوي خاصة أنه الموضوع هذا صار معانا من قبل لما الفنان عبدالله علي توفى وكان عنده مشاهد كثيرة.. والراحل مشاري البلام ما زال عنده مشاهد كتيرة وفي مشاهد تانية مربوطة معي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صمود الكندري (@somoud_alkandari)

وأضاف:“عادة في مثل هذه الظروف بنخلي الكاتب يتدخل لتعديل الحوارات عشان يعدل النص.. خاصة أن مشاري قام بتصوير كم كبير من المسلسل.. عشان هيك ما نقدر نغيره أو نجيب حد تاني يعمل الدور لأنه هيترتب على ذلك تكاليف إضافية إذا جبنا فنان تاني“.

وبالعودة لـ قصة المرحوم مشاري، فقد قررت زوجته ونجله توكيل المحامي الكويتي "حسين بن شيمة" لمحاسبة وزير الصحة على ما تم تداوله حول أن مشاري كان قد فقد حياته بسبب خطأ طبي إثر حقنه بإبرة الكورتيزون أثناء رقوده داخل العناية المركزة، كما صرح والد الراحل أنه لم يتم فحصه عن فيروس كورونا الذي كان مصاباً به قبل أخذ اللقاح وهو ما زاد الطين بلة.

وأعلن المحامي الخبر بمنشور جاء فيه: "بعد توكيل الزوجة والابن سنتقدم برفع كتاب طلب فتح تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح عن أسباب وفاة الفنان مشاري البلام وإعداد تقرير مفصل عن حالة المرحوم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼 المحامي | حسـين بـن شـيبه (@lawyer_hussain)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً