سينما وتلفزيون

ساندي التونسية مرعوبة من فتحي عبد الوهاب

يواصل الفنان المصري فتحي عبد الوهاب حاليا تصوير أحدث أعماله الفنية حكاية بعنوان "طبق الأصل" التي تشاركه في بطولتها النجمة التونسية ساندي، وهي الحكاية الخامسة من مسلسل "ورا كل باب" والتي تحمل اسم "طبق الأصل"، سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتز حسام الدين. وكشفت ساندي لموقع "فوشيا" عن تفاصيل الحكاية قائلة: "أعجبت بالدور جدا وتفاجأت أنني البطلة الحقيقة، القصة ممتعة جدا وأحداثها تهم كل أسرة عربية، حيث تدور حول رجل مصري يتزوج من امرأه تحمل جنسية أجنبية وعند الانفصال تأخذ الاطفال وتهاجر للبلد الذي تحمل جنسيته وهنا تتدخل السفارات لحل تلك الأزمة". وأضافت ساندي: "أقدم شخصية ليزا التي تتزوج من

يواصل الفنان المصري فتحي عبد الوهاب حاليا تصوير أحدث أعماله الفنية حكاية بعنوان "طبق الأصل" التي تشاركه في بطولتها النجمة التونسية ساندي، وهي الحكاية الخامسة من مسلسل "ورا كل باب" والتي تحمل اسم "طبق الأصل"، سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتز حسام الدين.

وكشفت ساندي لموقع "فوشيا" عن تفاصيل الحكاية قائلة: "أعجبت بالدور جدا وتفاجأت أنني البطلة الحقيقة، القصة ممتعة جدا وأحداثها تهم كل أسرة عربية، حيث تدور حول رجل مصري يتزوج من امرأه تحمل جنسية أجنبية وعند الانفصال تأخذ الاطفال وتهاجر للبلد الذي تحمل جنسيته وهنا تتدخل السفارات لحل تلك الأزمة".

وأضافت ساندي: "أقدم شخصية ليزا التي تتزوج من يوسف ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب والذي يرعبني دائما لأنه غول تمثيل، لكنه أذاب الجليد سريعا، حيث دائما ما يوجه النصائح لي أثناء التصوير وكواليسه كانت مرحة، ونحن لا زلنا في مرحلة التصوير المستمر حتى يوم السبت المقبل".

وعلى صعيد آخر، كشفت ساندي أنها تصور مسلسل "الحرير المخملي" خارج السباق الرمضاني، وهو ينتمي للمسلسلات الطويلة ذات الـ 60 حلقة، يشاركها البطولة كل من مصطفى فهمي، والفنانة مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، داليا مصطفى، سامي مغاوري، طارق صبري.

وتدور أحداثه في حقبة زمنية تبدأ من التسعينات إلى الألفينات، وهو عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار ورشة محمد ناير ومن إخراج أحمد خالد أمين.

أما عن فتحي عبد الوهاب فينتظر عرض مسلسل "القاهرة كابول" يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم، منهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث شخصيات رئيسية هم  شخصية الإرهابي يقوم بدوره طارق لطفي، الإعلامي ويقدمه فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً