سينما وتلفزيون

عمر كمال يكشف تفاصيل خلافه مع أشرف زكي بعد اعتراضه على تجربة التمثيل

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن تفاصيل إعلان خوضه أولى تجاربه التمثيلية من خلال مشاركته في مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه بشهر رمضان المقبل. وكان مخرج المسلسل ماندو العدل قد كتب عبر صفحته على "فيسبوك" عن مشاركة كمال في "بين السماء والأرض" لكن نقيب المهن التمثيلية بمصر أشرف زكي اعترض على الفور لحظة الإعلان عن ذلك لمخالفة عمر للقواعد، وعدم حصوله على تصريح تمثيل من أجل خوض التجربة". وقال عمر كمال في تصريحات لـ"فوشيا" إنه تواصل في الحال مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وشرح له الموقف، وأكد له أنه حاصل على عضوية انتساب من نقابة المهن الموسيقية

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن تفاصيل إعلان خوضه أولى تجاربه التمثيلية من خلال مشاركته في مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه بشهر رمضان المقبل.

وكان مخرج المسلسل ماندو العدل قد كتب عبر صفحته على "فيسبوك" عن مشاركة كمال في "بين السماء والأرض" لكن نقيب المهن التمثيلية بمصر أشرف زكي اعترض على الفور لحظة الإعلان عن ذلك لمخالفة عمر للقواعد، وعدم حصوله على تصريح تمثيل من أجل خوض التجربة".

وقال عمر كمال في تصريحات لـ"فوشيا" إنه تواصل في الحال مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وشرح له الموقف، وأكد له أنه حاصل على عضوية انتساب من نقابة المهن الموسيقية لهذا العام "وهو ما يعطيه الحق في ممارسة المهنة.

وأضاف أنه وحسن شاكوش هما فقط من مطربي المهرجانات الذين حصلوا على عضوية انتساب، بعدما وعدا نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر أن يراعوا اختيار الألفاظ التى يقدموها خلال أعمالهم الفنية، وعندما تحدث عمر مع النقيب أشرف زكي وأوضح له هذه التفاصيل وافق وبيّن أنه يريد أن يسير كل شيء بشكل قانوني، لذلك سيتم استخراج التصاريح لهما لمزاولة مهنة التمثيل، حيث إنهما أعضاء منتسبين في المهن الموسيقية.

وكان الدكتور أشرف زكي قد تواصل مع مخرج العمل لاستيضاح الأمر لمنع ذلك، وكتب المخرج ماندو العدل على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك ": "تواصل معايا د. أشرف زكي وبيقول لي إن عمر كمال عنده مشكلة إنه مش نقابي وأنا كنت فاهم أنه مقيد في نقابة الموسيقيين.. هشوف ممكن أعمل إيه لكن الغريب هو كم الزعل من الخبر أن عمر كمال يمثل.. على فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر وحكيم مثلوا وشعبان عبد الرحيم الله يرحمه مثل مع أستاذ داوود عبد السيد ومكانش فيه مشكلة يعني".

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض من خلال 15 حلقة فقط، وبطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، يسرا اللوزي، منى عبد الغني، مصطفى درويش، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والقصة من رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً