سينما وتلفزيون

نجوم أتراك رفضوا أعمالًا.. خلّدت آخرين‎ (فيديو)

لم يتخيل العديد من المشاهدين، أن هناك أدوارًا وشخصيات في أعمال فنية خالدة عرضت من قبل علي ممثلين آخرين، صنعت فيما بعد نجوميتهم، وهذا يؤكد لنا أن الأدوار أرزاق كما يقول النقاد، وصدق المقولة الخالدة في عالم الفن: "الدور ينادي صاحبه". ورصدنا في الفيديو أعلاه ممثلون أتراك رفضوا أدوارًا خلّدت في ذاكرة المشاهد، وأثبتوا أن الأدوار أرزاق، أبرزهم دور فاطمة غول في مسلسل "ما ذنب فاطمة" الذي رفضته فهرية أفجين، وقدمته بيرين سات، وكان السّبب في شهرتها بالوطن العربي، وارتفع أجرها بعد نجاح العمل الدرامي. كما سجل المسلسل أرقامًا قياسية في المشاهدات، ويعتبر من أفضل الأعمال الدرامية التي قدمت في

لم يتخيل العديد من المشاهدين، أن هناك أدوارًا وشخصيات في أعمال فنية خالدة عرضت من قبل علي ممثلين آخرين، صنعت فيما بعد نجوميتهم، وهذا يؤكد لنا أن الأدوار أرزاق كما يقول النقاد، وصدق المقولة الخالدة في عالم الفن: "الدور ينادي صاحبه".

ورصدنا في الفيديو أعلاه ممثلون أتراك رفضوا أدوارًا خلّدت في ذاكرة المشاهد، وأثبتوا أن الأدوار أرزاق، أبرزهم دور فاطمة غول في مسلسل "ما ذنب فاطمة" الذي رفضته فهرية أفجين، وقدمته بيرين سات، وكان السّبب في شهرتها بالوطن العربي، وارتفع أجرها بعد نجاح العمل الدرامي.

كما سجل المسلسل أرقامًا قياسية في المشاهدات، ويعتبر من أفضل الأعمال الدرامية التي قدمت في السنوات الأخيرة، بنسبة الشعبية التي حصل عليها بعد عرض الحلقة الأولى.

ويعتبر مسلسل فاطمة أول عمل درامي يتم مناقشته في البرلمان التركي، بسبب مشاهد الجنس الذي يحتويها. بالمقابل، أعلن بعض نواب المجلس الاتحادي الألماني دعمهم للمسلسل من خلال بيان مكتوب، لأنه يركز على حقوق المرأة. وبدأت بيرين بعد بداية عرض المسلسل في خارج وطنها بالظهور على أغلفة المجلات الصادرة في مختلف البلدان.

ورفضت فهرية أفجان دور السلطانة هيام في المسلسل الشهير "حريم السلطان"، ونجحت مريم أوزرلي بتقديم الدور، وذاع صيتها في الوطن العربي بعده، وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا. وأيضًا، جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور، بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى.

النجم التركي باريش أردوتش عند انتهاء مسلسله الشهير "حب للايجار"، عُرض عليه بطولة مسلسل "الحفرة" بشخصية ياماش لكنه رفض، ونجح بتقديم الشخصية الممثل التركي أراس بولوت إينيملي.

ويعتبر مسلسل "الحفرة" من أهم الأعمال التي شارك في بطولتها الممثل التركي، ياماش كوجوفالي. يدور العمل حول منطقة خطيرة اسمها "الحفرة"، تعيش تحت قيادة عائلة كبيرة اسمها كوجوفالي، وتعتبر هذه العائلة هي الحماية للمنطقة، ولها العديد من الأعمال، كما تُعد من أغنى العائلات والتي تتحكم في الكثير من الأمور، ورغم غناها تعطف على الفقراء وتحمي الضعفاء، عندما تبدأ عائلة كوجوفالي في فقدان السيطرة على الحفرة .

وعُرضت بطولة مسلسل حب أسود وأبيض أولًا على كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون، لكن توبا رفضت الدور وقدمته بيرجي أكالاي، وانسحب كيفانش بعدها، وأدى دوره إبراهيم تشيليكول.

وشكل كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون، ثنائيًا جميلًا في مسلسل "جسور وجميلة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً