سينما وتلفزيون

أحداث مرتقبة لـ أحمد عز وهند صبري في "هجمة مرتدة" (فيديو)

كشفت شركة "سينرجي"، عن البرومو التشويقي لمسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة أحمد عز وهند صبري، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل. ويجسد الفنان أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصرية، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية. وأعرب عز عن سعادته بتعليقات الجمهور على البرومو الأول للمسلسل، وقال في تصريحات صحافية: "الحمد لله انتهيت من تصوير كل مشاهدي في العمل ويتم حاليًا تقفيل وتجميع الحلقات بمرحلة المونتاج والمكساج،

كشفت شركة "سينرجي"، عن البرومو التشويقي لمسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة أحمد عز وهند صبري، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

ويجسد الفنان أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصرية، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

وأعرب عز عن سعادته بتعليقات الجمهور على البرومو الأول للمسلسل، وقال في تصريحات صحافية: "الحمد لله انتهيت من تصوير كل مشاهدي في العمل ويتم حاليًا تقفيل وتجميع الحلقات بمرحلة المونتاج والمكساج، وهي تجربة صعبة ومميزة، وإن شاء الله تحقق نجاحا كبيرا بمجرد عرضها".

وأضاف الفنان المصري: "كل مراحل المسلسل كانت صعبة وتطلبت مجهودا كبيرا في تنفيذها على المستوى البدني والذهني، ولعل أصعب ما فيها كان تعدد السفر خارج مصر في ظل انتشار فيروس كورونا بالعالم كله، خاصة وان العمل تطلب تصويره السفر إلى صربيا والأردن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi)

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الجاسوسية والتشويق، ما جعل المنتج المصري، تامر مرسي، يشير مع مشاركته للبرومو عبر حسابه على موقع "إنستغرام" إلى "سنظل في خدمة هذا البلد حتى نموت".

وأضاف أن مسلسل "هجمة مرتدة" من ملفات المخابرات العامة المصرية، وسيذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية.

وتابع تامر مرسي في تعليقه أن "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخوض معركة الوعي".

img

ومسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء ومن بطولة أحمد عز وماجدة زكي وهند صبري وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وماجدة زكي، ومجموعة كبيرة من الشباب.

يشار إلى أنه سبق لهند صبري وأحمد عز أن تعاونا في فيلم "مذكرات مراهقة"، منذ 20 عاما، وهو من إخراج إيناس الدغيدي.

جدير بالذكر أن الموسم الرمضاني المقبل يشهد العديد من الأعمال الدرامية المصرية ذات الطابع الوطني، منها مسلسل "هجمة مرتدة" ومسلسل "الاختيار 2"، وأيضا مسلسل "الملك أحمس" الذي يحكي عن بطولة الملك المصري القديم أحمس في مواجهة الهكسوس.

كما يصدر قريباً فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا وعدد من النجوم والذي يحكي بطولات الجيش المصري في مواجهة تنظيم داعش في ليبيا عام 2015.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً