سينما وتلفزيون

تفاصيل جديدة عن مسلسل "بنت السلطان".. وروجينا تنتابها فرحة عارمة

انتابت فرحة عارمة النجمة المصرية روجينا فور طرح البرومو الأول لأولى بطولاتها التليفزيونية "بنت السلطان" وهو العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرض البرومو. وأكد الكاتب أيمن سلامة، مؤلف العمل، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنه أوشك على الانتهاء من كتابة الحلقات المتبقية من العمل، حيث لم يتبقَّ للمخرج أحمد شفيق سوى 22 أوردر تصوير فقط سيتم تنفيذهم في القاهرة بين التصوير الخارجي والاستديوهات، وذلك بعد أن انتهوا مؤخرا من التصوير بمدينة الإسكندرية وبعض محافظات الصعيد. العمل دراما اجتماعية يتخللها الطابع التشويقي الذي تميز به الكاتب في أعماله السابقة، مثل "مع سبق

انتابت فرحة عارمة النجمة المصرية روجينا فور طرح البرومو الأول لأولى بطولاتها التليفزيونية "بنت السلطان" وهو العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرض البرومو.

وأكد الكاتب أيمن سلامة، مؤلف العمل، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنه أوشك على الانتهاء من كتابة الحلقات المتبقية من العمل، حيث لم يتبقَّ للمخرج أحمد شفيق سوى 22 أوردر تصوير فقط سيتم تنفيذهم في القاهرة بين التصوير الخارجي والاستديوهات، وذلك بعد أن انتهوا مؤخرا من التصوير بمدينة الإسكندرية وبعض محافظات الصعيد.

العمل دراما اجتماعية يتخللها الطابع التشويقي الذي تميز به الكاتب في أعماله السابقة، مثل "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة" للنجمة غادة عبدالرازق و"ليالي" لزينة و"ولد الغلابة" لأحمد السقا ومي عمر.

ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم من بينهم باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدي وأوتاكا وحسن أبو الروس وندى موسى وبيومي فؤاد، بالإضافة لضيف الشرف الفنان القدير صلاح عبدالله الذي تعاقد منذ أيام مع الجهة المنتجة ويستعد للتصوير الأسبوع المقبل.

كما بدأ المخرج أحمد شفيق في عمل مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل المقرر عرضه على قناة النهار الفضائية، وهو من إنتاج ممدوح شاهين الذي تحمس بشدة لإسناد بطولته لروجينا في أولى بطولاتها المطلقة.

وكانت بطلة العمل قد نشرت في أكثر من بوست عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبرت فيها عن سعادتها بما وصلت إليه رغم تأخر البطولة، إلا أن إيمانها بموهبتها وبالله عز وجل كان وراء إصرارها على مواصلة المشوار، موجهة الشكر لمؤلف ومخرج ومنتج العمل وزوجها الفنان أشرف زكي، وكان من بينها: "اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ،حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان احققة ماكنش عندى غير الثقة فى ربنا وموهبتى شكرا يارب شكرا لكل اللى ساهم فى وصولى لتحقيق حلمى من بداياتى الى هذة اللحظة شكرا ايمن سلامةشكرا احمد شفيق رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا اشرف ذكى بأذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً