سينما وتلفزيون

تحديد موعد توقيف عرض مسلسل "أنت اطرق بابي"

أكدت صحيفة "TV100" التركية بأن مسلسل "أنت اطرق بابي" سيُختتم بنهاية هذا الموسم، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة لن تعمل على تجديده لموسمٍ آخر. وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نهاية الموسم ستكون بشهر مايو/ آيار مع بقية المسلسلات الأخرى، وجاء ذلك بعد تدني نسب المشاهدة للحلقات الأخيرة من العمل الدرامي؛ إذ بدأت بالتراجع بشكلٍ كبير عن ما كانت عليه سابقا، وعدم قدرته من الوصول إلى التصنيف المطلوب في أمسيات السبت. ويبدو أنه وعلى الرغم من تغيير سيناريو المسلسل الكوميدي الرومانسي إلا أن المسلسل لم يشهد الاستجابة المتوقعة من الجمهور؛ وهو الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر وقفه. ويأتي هذا القرار

أكدت صحيفة "TV100" التركية بأن مسلسل "أنت اطرق بابي" سيُختتم بنهاية هذا الموسم، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة لن تعمل على تجديده لموسمٍ آخر.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نهاية الموسم ستكون بشهر مايو/ آيار مع بقية المسلسلات الأخرى، وجاء ذلك بعد تدني نسب المشاهدة للحلقات الأخيرة من العمل الدرامي؛ إذ بدأت بالتراجع بشكلٍ كبير عن ما كانت عليه سابقا، وعدم قدرته من الوصول إلى التصنيف المطلوب في أمسيات السبت.

ويبدو أنه وعلى الرغم من تغيير سيناريو المسلسل الكوميدي الرومانسي إلا أن المسلسل لم يشهد الاستجابة المتوقعة من الجمهور؛ وهو الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر وقفه.

ويأتي هذا القرار بعد أيامٍ من تأكيدات الفنانة التركية هاندا أرتشيل بأن الأمور في المسلسل تسير على ما يرام، وأنَه لا يوجد أي قرار بخصوص إيقافه، وذلك في معرض ردها على أنباء أشارت إلى أن الحلقة الخمسين ستكون الأخيرة منه.

img

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر الذي تداولته صفحاتٍ عربية، منقسمين بين من رأى أنه قرارٌ صائب، مشيرين إلى أن أحداثه باتت مملة، وبين من لم يعجبه ذلك القرار؛ إذ يرون أن المسلسل يستحق المشاهدة.

يُذكر أن مسلسل "أنت اطرق بابي" حظي بشعبية كبيرة منذ اللحظة الأولى لعرضه، وهو المسلسل الصيفي الذي تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم، على عكس ما جرى مع مسلسل "الرجل الخطأ" للنجم التركي جان يامان، والذي توقف عند الحلقة الـ 14 منه.

وكان المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون "TURK"، قد فرض غراماتٍ مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه والتي وصفت بـ"الشهوانية، معتبرا أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وجاءت هذه الغرامات على ظهور بطلة العمل هاندا أرتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، وكذلك ظهورهما في حوض الاستحمام معا، وهي المشاهد التي تعتبرها "TURK"، أنها من ضمن المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً