\u0641\u0627\u062f\u064a \u0633\u0644\u064a\u0645 \u064a\u0643\u0634\u0641 \u0633\u0628\u0628 \u0627\u0646\u0633\u062d\u0627\u0628 \u0628\u0639\u0636 \u0627\u0644\u0646\u062c\u0648...

سينما وتلفزيون

فادي سليم يكشف سبب انسحاب بعض النجوم من "مقابلة مع السيد آدم 2"

أوضح المخرج السوري فادي سليم، أن عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف شادي كيوان، وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فينيكس آرت" للإنتاج والتوزيع الفني مستمرة، وذلك حتى يكون العمل جاهزًا للعرض في الموسم الدرامي المقبل. وأضاف سليم خلال اتصال هاتفي في برنامج "ريموت كونترول" عبر أثير إذاعة "صوت الحرية"، أن المفاوضات لا تزال جارية مع عدد من القنوات والمحطات العربية، لعرض العمل على شاشاتها في رمضان المقبل، مؤكدًا على أنه لا اتفاق مع أي قناة حتى الآن. وحول انسحاب بعض فناني الجزء الأول من العمل، أشار سليم إلى أن انسحاب الفنانة السورية ضحى الدبس من

أوضح المخرج السوري فادي سليم، أن عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف شادي كيوان، وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فينيكس آرت" للإنتاج والتوزيع الفني مستمرة، وذلك حتى يكون العمل جاهزًا للعرض في الموسم الدرامي المقبل.

وأضاف سليم خلال اتصال هاتفي في برنامج "ريموت كونترول" عبر أثير إذاعة "صوت الحرية"، أن المفاوضات لا تزال جارية مع عدد من القنوات والمحطات العربية، لعرض العمل على شاشاتها في رمضان المقبل، مؤكدًا على أنه لا اتفاق مع أي قناة حتى الآن.

وحول انسحاب بعض فناني الجزء الأول من العمل، أشار سليم إلى أن انسحاب الفنانة السورية ضحى الدبس من العمل، والتي جسدت شخصية "ريما" كان بسبب دخول والدها العناية المركزة، قبل البدء تصوير المسلسل بأيام قليلة. لافتًا إلى اختيار الفنانة السورية فاديا خطاب لاستكمال الشخصية كان عوضًا عنها.

أما الفنان السوري لجين اسماعيل، فقد جاء انسحابه من العمل بسبب ارتباطه بعمل في تونس، حيث حلّ مكانه الفنان يزن خليل، ليستكمل تصوير شخصية "يوسف".

وأضاف سليم، أنه يعمل على التنسيق مع الفنان محمد الأحمد الذي قدم شخصية "المقدم ورد" في الجزء الأول، حتى لا تتضارب مواعيد التصوير لديه، وليكون مشاركًا في الجزء الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن العمل بوليسي تشويقي، ودارت أحداث الجزء الأول منه حول ضابط بالأمن الجنائي "المقدم ورد - محمد الأحمد" يبحث في جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في سوريا، فيستعين بالبروفيسور "آدم عبد الحق - غسان مسعود" وهو اختصاصي الطب الشرعي العالمي، حتى يساعده بتحديد موعد الجرم، ومعرفة أي تفاصيل عن الحادث، فيقدّم تقريرًا غنيًا يساعد الأمن الجنائي على الوصول للفاعل، لتخطف الجهة القاتلة ابنته من أجل الضغط عليه كي يغير التقرير، وينكر المعلومات السابقة التي قدمها. ومن هنا تنطلق رحلة المسلسل في البحث عن المجرم، لتستمر حتى الجزء الثاني من العمل، بطريقة مشوّقة ومثيرة.

واستطاع العمل بجزئه الأول أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويحصد مشاهدة كبيرة، قياسًا بالمسلسلات التي عُرضت العام الفائت.

ويشارك في بطولة العمل للموسم الثاني، نخبة من نجوم الدراما، منهم: غسان مسعود، ومحمد الأحمد، ورنا شميس، ومنة فضالي، وكارمن لبس، ومصطفى المصطفى، وفاديا خطاب، ويزن خليل وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً