سينما وتلفزيون

"فوشيا" ينفرد بتفاصيل مشاهد حمو بيكا في مسلسل "بيت العيلة" (صور)

انتهى مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، من تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة"، مساء الجمعة، حيث سيظهر كضيف شرف في الحلقة الرابعة، ومن المُقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية المصرية خلال موسم دراما رمضان المقبل. وانفرد "فوشيا" بكشف تفاصيل مشاهد حمو بيكا، في الحلقة، والتي تجمعه بالفنانين هالة فاخر، ومنى هلا، وحسن عبد الفتاح، حيث سيظهر بشخصيته الحقيقية كمُغني مهرجانات ويمتلك استديو خاصا به لتسجيل الأغاني. ومن جانبه، أوضح الفنان أحمد بندق، في تصريحات لـ"فوشيا"، أنه سيظهر بصحبة حمو بيكا، كضيفي شرف في الحلقة الرابعة، موضحًا أنّ الحلقة تدور أحداثها حول تعاون حسن عبد الفتاح الذي يُجسد

انتهى مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، من تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة"، مساء الجمعة، حيث سيظهر كضيف شرف في الحلقة الرابعة، ومن المُقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية المصرية خلال موسم دراما رمضان المقبل.

وانفرد "فوشيا" بكشف تفاصيل مشاهد حمو بيكا، في الحلقة، والتي تجمعه بالفنانين هالة فاخر، ومنى هلا، وحسن عبد الفتاح، حيث سيظهر بشخصيته الحقيقية كمُغني مهرجانات ويمتلك استديو خاصا به لتسجيل الأغاني.

img

ومن جانبه، أوضح الفنان أحمد بندق، في تصريحات لـ"فوشيا"، أنه سيظهر بصحبة حمو بيكا، كضيفي شرف في الحلقة الرابعة، موضحًا أنّ الحلقة تدور أحداثها حول تعاون حسن عبد الفتاح الذي يُجسد شخصية "عبد الستار" مع "بيكا"، في غناء المهرجانات الشعبية، إلا أنه سيطرده من الاستديو بعد فترة، ليحلّ مكانه "بندق".

img

وأوضح أنّ ترشيحهما في المسلسل، جاء من قِبل الفنان حسن عبد الفتاح، لاسيما أنه يُشاركهما في بطولة مسلسل "ملوخية بالتريند".

يذكر أنّ مسلسل "بيت العيلة" مكوّن من 30 حلقة، ويظهر في كل حلقة فنان كضيف شرف، وهو من بطولة الفنانين هالة فاخر، وشيرين، وإيمان السيد ومنى هلا، وحسن عبد الفتاح، وهو تأليف روماني ماهر وإخراج عادل عوض.

وفي سياقٍ آخر، يستأنف حمو بيكا، تصوير مشاهده من مسلسله الجديد "ملوخية بالتريند"، يوم السبت المُقبل بعد فترة من التوقف، إذ ستجمعه المشاهد الجديدة مع "أبو العربي كركور"، في مدينة الإسكندرية، ومن المُفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية في شهر رمضان المُقبل، حال انتهاء التصوير من مشاهده بشكلٍ نهائي خلال الأسبوعين المُقبلين.

ويُشارك في بطولة مسلسل "ملوخية بالتريند"، كلّ من حمو بيكا، وأبو ليلة، وحسن عبد الفتاح، وأحمد بندق، وأبو العربي كركور، بجانب ظهور حسن شاكوش وعمر كمال كضيوف شرف، وهو من تأليف يوسف بسيوني ومصطفى عبداللاه، وإخراج بلال العربي، وإنتاج شركة "إم ال استوديو"، للمنتج محمود حسان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً