سينما وتلفزيون

نيللي كريم تشوّق الجمهور.. غامضة و"ضد الكسر"

طرحت شركة "العدل جروب" بوستر مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم الذي يعرض في دراما رمضان 2021، وسط منافسة واسعة مع الأعمال الدرامية الأخرى. وأطلت نيللي كريم في البوستر بمفردها تقف أمام مرآة وتمسك هاتفها المحمول وتصور نفسها سيلفي، وآثار دماء على كتفها اليسرى. وتجسد نيللي كريم خلال العمل شخصية "سلمى" إحدى شهيرات "تيك توك" والتي تسعى للشهرة وتعيش في حارة شعبية حتى تتغير حياتها. وحظي بوستر المسلسل على تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوه بالمشوق والغامض؛ إذ لا يكشف البوستر عن الكثير أو يعطي دلالات معينة حول القصة والأبطال. من جهتها نشرت الفنانة نيللي على مدار

طرحت شركة "العدل جروب" بوستر مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم الذي يعرض في دراما رمضان 2021، وسط منافسة واسعة مع الأعمال الدرامية الأخرى.

وأطلت نيللي كريم في البوستر بمفردها تقف أمام مرآة وتمسك هاتفها المحمول وتصور نفسها سيلفي، وآثار دماء على كتفها اليسرى.

وتجسد نيللي كريم خلال العمل شخصية "سلمى" إحدى شهيرات "تيك توك" والتي تسعى للشهرة وتعيش في حارة شعبية حتى تتغير حياتها.

وحظي بوستر المسلسل على تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوه بالمشوق والغامض؛ إذ لا يكشف البوستر عن الكثير أو يعطي دلالات معينة حول القصة والأبطال.

img

من جهتها نشرت الفنانة نيللي على مدار الأيام الماضية عددا من الصور من كواليس تصوير المسلسل.

المسلسل من بطولة نيللي، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

وكان الفنان محمد فراج قد صرح أنه سعيد بالتعاون في مسلسل "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم؛ لأنه يفضل العمل معها دائما، ومتحمس للتعاون معها للمرة الرابعة في مشواره الفني.

img

وقد نشر الفنان مصطفى درويش في كواليس تصوير أحداث المسلسل صورة تجمعه مع نيللي كريم، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، كما وعدهم وقال:" نوعدكم بحاجة عظيمة إن شاء الله رمضان 2021".

ويعدّ مسلسل "ضد الكسر" هو التعاون الفني الثالث الذي يجمعه مع الفنانة نيللي كريم بعد مسلسل "بـ 100 وش" في رمضان الماضي، ومن قبل مسلسل "لأعلى سعر ."

أما الفنانة لقاء الخميسي فإنها تعيش صراعا دائما في أحداث المسلسل بينها وبين محمد فراج وزوجته سلمى، وهي الفنانة نيللي كريم، ومعظم مشاهدها تجمعها مع محمد فراج و نيللي كريم بالمسلسل.

يشار إلى أن نيللي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش" من إنتاج الشركة نفسها، للمرة الأولى في دور وعمل درامي كوميدي اجتذب نجاحا جماهيريا كبيرا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً