سينما وتلفزيون

هل كانت إيمان الباني زوجة مراد يلدريم السبب بإيقاف مسلسل "رامو"؟

أثار توقف مسلسل “رامو” من بطولة الممثل التركي مراد يلدريم الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل خاصة بعد التعليقات التي تعرّضت لها المغربية إيمان الباني زوجة مراد. وتم الإعلان عن توقف مسلسل “رامو” هذا الأسبوع، وذلك بعد أيام قليلة على الكشف عن أنّ زوجة مراد يلدريم تعرّضت لتعليقات مسيئة من قبل جمهور المسلسل. لكن ما تم الإعلان عنه من قبل القائمين عن المسلسل هو أن سبب التوقف يعود للمخاطر من فيروس كورونا، حيث تم اكتشاف عدة حالات في فريق العمل. لكن ما يلفت الانتباه هو أن البعض من جمهور المسلسل التركي "رامو"، أصبح مهوسًا بثنائية، مراد يلدريم الذي يجسد دور

أثار توقف مسلسل “رامو” من بطولة الممثل التركي مراد يلدريم الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل خاصة بعد التعليقات التي تعرّضت لها المغربية إيمان الباني زوجة مراد.

وتم الإعلان عن توقف مسلسل “رامو” هذا الأسبوع، وذلك بعد أيام قليلة على الكشف عن أنّ زوجة مراد يلدريم تعرّضت لتعليقات مسيئة من قبل جمهور المسلسل.

لكن ما تم الإعلان عنه من قبل القائمين عن المسلسل هو أن سبب التوقف يعود للمخاطر من فيروس كورونا، حيث تم اكتشاف عدة حالات في فريق العمل.

لكن ما يلفت الانتباه هو أن البعض من جمهور المسلسل التركي "رامو"، أصبح مهوسًا بثنائية، مراد يلدريم الذي يجسد دور "رامو" وزميلته إسراء بيلجيتش التي تلعب دور "سيبال". حتى وصل الأمر للتنمر على زوجة مراد المغربية إيمان الباني.

img

وأبدى نجم المسلسل انزعاجه من هذا الأمر، فأصدر بيانا عبر "الستوري" على إنستغرام وعلق فيه، "إلى بعض الجمهور: أنتم تعرفون أني عادةً لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لكني أكتب هذا الكلام لأن الأمر وصل إلى بعد آخر يسبب لي الإزعاج".

وأضاف: "الجمهور الذي يقوم بإهانة زوجتي تحت مسمى "#ramble" (رامو وسيبال)، ويرسلون لي رسائل باستخدام أسلوب الأمر! هذه المرأة (زوجتي) التي تسيئون لها أجهضت 5 مرات، ومرة كنا نبحث عن ممثلة لتكون شريكتي في المسلسل وهي من قامت باقتراح اسم إسراء بيلجيتس لأنها رأت بأن الكيمياء والتناسق بيننا سيكون رائعا، وبعد إيصالي اسم إسراء للقناة وشركة الإنتاج، جميعنا رأينا كيف كانت زوجتي محقة بنظرتها الثاقبة".

وأوضح: "هذا مسلسل، وسنستمر بالعمل فيه بأكبر احترافية.. كتبت هذا الكلام لعلكم تجدون بعض الشيء الذي يعظكم، لا شيء كما يبدو عليه من الخارج، أنا لست سعيدا من هذا الوضع ولا حتى إسراء التي قامت بتحذيركم من قبل، أتمنى أن ينتهي هذا الوضع، تحياتي".

ونشرت كذلك إسراء عبر "الستوري" على إنستغرام "حسابات المعجبين الأعزاء، والحسابات التي تستخدم صوري أو اسمي لدعمي، أشعر بالحزن لرؤية بعض التعليقات المزعجة والمؤذية التي أدليت بها على الصور الشخصية أو داخل المجموعة التي شاركها أعزائي الممثلون وزملائي في الفريق. أطلب منكم الانتباه إلى تعليقاتكم وأسلوبكم".

يذكر أن أحداث مسلسل رامو تدور حول رامو الذي يعيش مع عائلته في حي فقير مليء بالمشاكل، وعندما يقرر إنهاء هذا الظلم حتى تجد عائلته المعاملة التي تستحقها. إلا أنّه يتحرك بالرغم من عائلته ويشعل أول فتيل لنار التمرد. وبينما هو يتقدم نحو هدفه، يرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب، وبسبب هذا الخطأ يواجه رامو أصعب قرار في حياته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً