سينما وتلفزيون

أمل عرفة تنشر الصور الأولى من شخصيتها في "الضفدع"

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة الصور الأولى لشخصيتها من كواليس تصوير مسلسل "الضفدع"، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلقت على الصور الأولى بقولها "كنانة من عشارية "الضفدع"". مضيفة "اعمل بصمت". ولم تعط أي تفاصيل أخرى عن العمل أو حول شخصيتها. و"الضفدع" من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمده ومن إخراج يزن أبو حمدة، وإنتاج شركتي "آرت لينكس برودكشن" و"ديالا" للإنتاج والتوزيع الفني. و"الضفدع" مسلسل اجتماعي بوليسي مشوق يمتد إلى عدة مواسم كل موسم منها عشر حلقات، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين محمد حداقي، جيني إسبر، وفاء موصلي، جوان خضر،

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة الصور الأولى لشخصيتها من كواليس تصوير مسلسل "الضفدع"، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على الصور الأولى بقولها "كنانة من عشارية "الضفدع"". مضيفة "اعمل بصمت". ولم تعط أي تفاصيل أخرى عن العمل أو حول شخصيتها.

و"الضفدع" من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمده ومن إخراج يزن أبو حمدة، وإنتاج شركتي "آرت لينكس برودكشن" و"ديالا" للإنتاج والتوزيع الفني.

img

و"الضفدع" مسلسل اجتماعي بوليسي مشوق يمتد إلى عدة مواسم كل موسم منها عشر حلقات، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين محمد حداقي، جيني إسبر، وفاء موصلي، جوان خضر، جمال قبش وغيرهم.

وأعرب بعض من الجمهور عن حبه لها وانتظاره الشديد لحضورها في العمل، بينما استهجن بعض آخر اسم العمل، متسائلا عن السبب، فيما كانت قد صرحت سابقا بإطلالة إعلامية لها أن اسم المسلسل له سبب سيتضح لاحقا خلال العرض.

img

وكانت عرفة قد أعلنت في منشور سابق لها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك أنها ستتغيب عن الموسم الدرامي المقبل، بعد أن اعتذرت عن شخصية قدمت لها في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني.

وقامت عرفة مسبقا بإعلان انضمامها إلى أسرة العمل، وذلك بنشر البوستر الأول للمسلسل عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا، وكتبت: "الضفدع... الموسم الأول".

ومن جهة أخرى كشفت عرفة أنها ستقوم قريبا بتصوير كليب لأغنيتها الجديدة من مشروع أغاني "حكايا" بعنوان "حنين"، وستطرحها على اليوتيوب بالتعاون مع شركة لم تكشف عن اسمها.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة أمل عرفة كان من خلال مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، وقدمت خلاله شخصية "سماهر" التي حصدت نجاحا كبيرا؛ لما قدمته عرفة على الرغم من الانتقادات التي طالت بعض مشاهد شخصيتها فيما رآه بعض المتابعين وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه جرأة خاصة في مشهد جمعها مع الفنان مصطفى المصطفى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً