سينما وتلفزيون

جمال سليمان يدافع عن "قضية تحرش" في مصر

كشف الفنان السوري جمال سليمان أنه سيشارك في مسلسل "الطاووس" خلال دراما مصر لرمضان 2021، بعدما عُرض له في رمضان الماضي مسلسل الحرملك "الجزء الثاني" مع النجمة درة، وحقق نجاحا جماهيريا. وقال سليمان في تصريحات صحافية إنه يجسّد شخصية محامٍ يدعى كمال الأسطول، يدافع عن قضية تحرش، موضحا أن الدور جديد عليه، ومختلف عن ما قدمه سابقا، كما أنه يراه بمثابة تحدٍ له. وتطرق الفنان السوري للحديث عن مشاركته في العمل مع الفنانة سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي، خاصة أنها المرة الأولى التي يتعاونان فيها معا، وقال إنها فنانة عظيمة وموهبة محترفة تعمل بكل جد خلال التصوير، كما أنها تضيف

كشف الفنان السوري جمال سليمان أنه سيشارك في مسلسل "الطاووس" خلال دراما مصر لرمضان 2021، بعدما عُرض له في رمضان الماضي مسلسل الحرملك "الجزء الثاني" مع النجمة درة، وحقق نجاحا جماهيريا.

وقال سليمان في تصريحات صحافية إنه يجسّد شخصية محامٍ يدعى كمال الأسطول، يدافع عن قضية تحرش، موضحا أن الدور جديد عليه، ومختلف عن ما قدمه سابقا، كما أنه يراه بمثابة تحدٍ له.

وتطرق الفنان السوري للحديث عن مشاركته في العمل مع الفنانة سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي، خاصة أنها المرة الأولى التي يتعاونان فيها معا، وقال إنها فنانة عظيمة وموهبة محترفة تعمل بكل جد خلال التصوير، كما أنها تضيف حالة من البهجة والطابع المميز الذي يتمنى أي فنان أن يجده مع طاقم العمل، مشددا على أن وجودها في المسلسل يضيف له.

img

ووصف جمال سليمان مخرج مسلسل "الطاووس" رؤوف عبد العزيز بأنه محترف ومتمكن ومدير تصوير ذكي عمل مع مخرجين كبار وزادت خبرته بشكل كبير.

وتابع: "هناك علاقة بيننا تقوم على أساس التفاهم والتفاعل والنقاش الدائم؛ كي يخرج العمل في أبهى صورة، خاصة فيما يتعلق بنقاط التفاصيل".

يذكر أن مسلسل الطاووس من بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فؤاد سليم، وهالة فاخر، وخالد عليش، وإنتاج شيرين مجدي وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وطرحت المنتجة شيرين مجدي، البوستر الرسمي لمسلسل الطاووس للمخرج رؤوف عبد العزيز، وتصدر النجم جمال سليمان البوستر رفقة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب والفنانة الشابة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

وفي سياق متصل، أوضح النجم السوري أنه يشارك في السينما من خلال فيلم "الكاهن"، بعد غيابه مدة 5 سنوات، ويجسد فيه شخصية "أكمل شمس"، وهو رجل أعمال يمتلك قنوات فضائية وصحفا، كما أن العمل هو مزيج بين الواقع والخيال ويتحدث عن الأشخاص الذين ملكوا أسرار المعرفة.

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الرعب في إطار من الإثارة والآكشن، حول جريمة قتل، ويتم البحث حول القاتل طيلة أحداث الفيلم. ويشارك في بطولته إياد نصار، وحسين فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، وفاطمة كمال، والفيلم من إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً