سينما وتلفزيون

عباس النوري بلقطات مشوقة في برومو "حارة القبة".. والجمهور يتفاعل (فيديو)

شوّق الفنان السوري عباس النوري جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو الرسمي لشخصية "أبو العز"، والتي يقدمها في المسلسل المنتظر "حارة القبة". وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر إنستغرام، بشخصية تحمل انفعالات مختلفة، ومركبة، حاد الملامح وصاحب شخصية قوية، وبدا بذات الوقت عاطفيا وحنونا، كما أنه يتعرض للكثير من الصعوبات والتقلبات في حياته، ويتعامل مع كل ظرف بطريقة مختلفة، وهو زوج شخصية "أم العز" التي تؤديها الفنانة سلافة معمار. وخلال بعض الملامح التي بدت حول شخصيته رفع من حدة التشويق حول شخصيته وتعامله مع أبنائه وعائلته، وبعض الظنون التي يعيشها وسط بعض الغموض الذي يحيط به.    

شوّق الفنان السوري عباس النوري جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو الرسمي لشخصية "أبو العز"، والتي يقدمها في المسلسل المنتظر "حارة القبة".

وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشره عبر إنستغرام، بشخصية تحمل انفعالات مختلفة، ومركبة، حاد الملامح وصاحب شخصية قوية، وبدا بذات الوقت عاطفيا وحنونا، كما أنه يتعرض للكثير من الصعوبات والتقلبات في حياته، ويتعامل مع كل ظرف بطريقة مختلفة، وهو زوج شخصية "أم العز" التي تؤديها الفنانة سلافة معمار.

وخلال بعض الملامح التي بدت حول شخصيته رفع من حدة التشويق حول شخصيته وتعامله مع أبنائه وعائلته، وبعض الظنون التي يعيشها وسط بعض الغموض الذي يحيط به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ABAS ALNOURI - عباس النوري (@abbasalnouri)

وتفاعل جمهوره مع الفيديو، وتحدثوا في تعليقاتهم عن انتظارهم العمل "على أحر من الجمر"، واصفين النوري "بأنه ملك البيئة الشامية"، ومؤكدين على أن العمل سيكون قويا من خلال برومو شخصيته وشخصية سلافة معمار اللذين تم عرضهما.

وأعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بملامح الشخصية الأولى، كما أثنوا على أداء عباس النوري.

فيما تمنى البعض الآخر لعباس النوري التوفيق والنجاح الدائم في كافة أعماله المقبلة.

img

img

img

img

ومن جانب آخر تفاعل النجم السوري فادي صبيح مع الإعلان الأخير لعباس، ووصفه "بالجوكر".

img

يذكر أن مسلسل "حارة القبة" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لرمضان 2021، ينتمي إلى البيئة الشامية، وتدور أحداثه حول قصص اجتماعية مؤثرة ومشوقة حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام، ويجمع العمل إلى جانب عباس النوري وسلافة معمار كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية نذكر منهم نادين خوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، صباح جزائري، إمارات رزق، جرجس جبارة، وغيرهم الكثير، ومن إخراج رشا شربتجي.

من جانب آخر كان الفنان النوري قد نشر قبل يومين عبر إنستغرام، الاسم المؤقت لمسلسل "هب الريح"، والذي سيقف فيه النوري أمام كاميرا المخرج محمود دوايمة، حيث سيبدأ تصوير أولى مشاهده بالعمل في لبنان عند الانتهاء من تصوير "حارة القبة"، دون ذكر أية تفاصيل أخرى عن العمل.

img

والجدير بالإشارة إليه أن آخر ظهور للفنان عباس النوري على الشاشة، كان من خلال مسلسل التشويق "بصمة حدا"، ضمن العشارية "طبق الأصل”، من إخراج علي محيي الدين علي، وبطولة باقة من النجوم على رأسهم، عباس النوري فايز قزق أندريه سكاف وآخرون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً