سينما وتلفزيون

زهير قنوع يوضح حقيقة توقف تصوير "داون تاون"

نفى المخرج السوري زهير قنوع ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المعنية في الشأن الفني، حول توقف عمليات تصوير مسلسل "داون تاون"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل. وأوضح قنوع في تصريحات إعلامية حقيقة الأمر، مؤكدا أن تصوير مشاهد العمل ما تزال مستمرة في لبنان، وذلك بعدما توقف التصوير ليومين فقط حتى يخضع جميع العاملين في المسلسل من ممثلين وفنيين للفحوصات الضرورية، للتأكد من أنهم أصحاء وسليمون من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد معرفتهم أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا مصابة بالفيروس. وأشار إلى أن توقف التصوير كان من أجل التأكد من سلامتهم والاطمئنان على صحتهم، كما

نفى المخرج السوري زهير قنوع ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المعنية في الشأن الفني، حول توقف عمليات تصوير مسلسل "داون تاون"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأوضح قنوع في تصريحات إعلامية حقيقة الأمر، مؤكدا أن تصوير مشاهد العمل ما تزال مستمرة في لبنان، وذلك بعدما توقف التصوير ليومين فقط حتى يخضع جميع العاملين في المسلسل من ممثلين وفنيين للفحوصات الضرورية، للتأكد من أنهم أصحاء وسليمون من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد معرفتهم أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا مصابة بالفيروس.

وأشار إلى أن توقف التصوير كان من أجل التأكد من سلامتهم والاطمئنان على صحتهم، كما أنه بعد ذلك عاود الفريق عمله، مشددا على أن التصوير مستمر حاليا على قدم وساق وجميع الأمور بخير، لافتا إلى أنهم لغاية اليوم أنجزوا 70 بالمئة من مشاهد العمل، وذلك ليكون حاضرا في الموسم الرمضاني المقبل.

وفي الحديث عن صحة الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، قال المخرج قنوع إنها باتت الآن بصحة جيدة، وكانت قد أصيبت بالفيروس منذ أكثر من أسبوع، لكنها الآن تخطت المراحل الصعبة وهي بحالة جيدة وتتماثل للشفاء حاليا.

الجدير ذكره أن مسلسل "داون تاون" عمل درامي تشويقي من تأليف كلود أبو حيدر، وسيناريو وحوار محمود إدريس، ومن إخراج السوري زهير قنوع، وإنتاج شركة "فالكون فيلمز" للإنتاج والتوزيع الفني لصاحبها المنتج صبحي سنان، والتي تخوض تجربة الإنتاج التلفزيوني للمرة الأولى بعد نجاحها في إنتاج الأفلام السينمائية.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، ومنهم كارمن لبس، ستيفاني صليبا، سامر اسماعيل، أمل بوشوشة، هبة نور، عبد المنعم عمايري، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان، يوسف حداد، وفاء موصللي، وسام صليبا، ونور علي.

كما تدور أحداث العمل الدرامي المشترك في إطار قصة اجتماعية لا تخلو من التشويق والرومانسية؛ إذ سيمتد لثلاثين حلقة ليعرض في شهر رمضان المبارك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً