سينما وتلفزيون

ظافر العابدين يكشف تفاصيل أول أعماله في الإخراج

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن فيلمه الجديد بعنوان "غدوة" (غداً) الذي سيتولى إنتاجه وإخراجه، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي. وقال عابدين إن الفيلم سيكون تونسيا 100%؛ إذ سيتولى بطولته إلى جانب عدد من النجوم التونسيين، كما أن حكايته ستتناول واقع البلاد بعد عشر سنوات من الثورة، والتحولات التي عرفها المجتمع التونسي. وقال الفنان خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة بوسط العاصمة تونس إنه سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة، مؤكدا أنه أحد أحلامه المؤجلة، وواصل حديثه قائلا" سعادتي كبيرة بأن أقدم عملا تونسيا، أشعر أنه يشبهني وأنه مستمد من أحاسيس أعرفها وعشت كل تفاصيلها". وأوضح ظافر العابدين أن تجربة الإخراج

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن فيلمه الجديد بعنوان "غدوة" (غداً) الذي سيتولى إنتاجه وإخراجه، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي.

وقال عابدين إن الفيلم سيكون تونسيا 100%؛ إذ سيتولى بطولته إلى جانب عدد من النجوم التونسيين، كما أن حكايته ستتناول واقع البلاد بعد عشر سنوات من الثورة، والتحولات التي عرفها المجتمع التونسي.

وقال الفنان خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة بوسط العاصمة تونس إنه سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة، مؤكدا أنه أحد أحلامه المؤجلة، وواصل حديثه قائلا" سعادتي كبيرة بأن أقدم عملا تونسيا، أشعر أنه يشبهني وأنه مستمد من أحاسيس أعرفها وعشت كل تفاصيلها".

وأوضح ظافر العابدين أن تجربة الإخراج مغرية له، بعد سنوات من العمل الفني في أفلام سينمائية عديدة، إضافة إلى الأعمال الدرامية التونسية، ثم انتقاله إلى مصر حيث شهدت انطلاقته العربية من خلال عديد الأعمال الدرامية والسينمائية التي شارك فيها، وحققت له نجاحا كبيرا.

وسيجسد العابدين في هذا الفيلم دور الأب، بينما سيكون دور الابن لممثل تونسي شاب ستكون هذه مشاركته الأولى.

وإضافة إلى التمثيل والإخراج، فإن الفيلم من نص ظافر العابدين، وعلقت درة بوشوشة التي تشاركه الإنتاج إنها أعجبت بسيناريو الفيلم حين اتصل بها ظافر وعرضه عليها.

وأضافت بوشوشة خلال المؤتمر الصحفي"لأول مرة أشعر بأنني أمام نص جاهز لذلك لم أتردد في الموافقة مباشرة على إنجازه".

والفيلم هو من النوع الاجتماعي ويروي قصة أب وابنه ويشارك فيه ثلة من الممثلين التونسيين كنجلاء بن عبد الله، ورباب الصرايري، وبحري الرحالي. وشدد ظافر على أن الشخصية التي سيقدمها في هذا العمل مختلفة عن ما قدمه سابقا من أدوار.

وكشف ظافر أن عدم مشاركة بعض الأسماء التونسية المقيمة خارج تونس و التي اكتسبت اشعاعا على المستوى العربي يعود لكون الأسماء التي اختارها تتماشى مع شخصيات العمل.

وتحدث الفنان التونسي عن إنجازاته الأخيرة، متمثلة في بطولته مسلسل "عروس بيروت" إلى جانب كارمن بصيص، والذي اختتم موسمه الثاني، ومشاركته في فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا ومنى زكي، ويسرا اللوزي وإخراج نادر جلال، وفيلم الرعب "خط دم " الذي تقاسم فيه البطولة مع نيللي كريم، وألفه وأخرجه المخرج الفلسطيني رامي ياسين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً