سينما وتلفزيون

نجمات يقدمن البطولة المطلقة للمرة الأولى (فيديو)

تتصدر العديد من النجمات في موسم رمضان المقبل، دور البطولة المطلقة، بعد مشاركتهن العام الماضي في بعض المسلسلات ربما بأدوار ثانوية وليس رئيسية، ولكن هذا العام تم إسناد دور البطولة لهن في موسم رمضان 2021. ويرصد موقع "فوشيا" هؤلاء الفنانات في الفيديو المرفق أعلاه، وأبرزهن النجمة المصرية روجينا التي تخوض هذا الموسم أولى تجاربها في البطولة المطلقة في مسلسل "بنت السلطان"، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 27 عاما. وتنافس روجينا بأولى بطولاتها موسم رمضان القادم، بعد مشوار طويل ومشاركات عديدة بأدوار مختلفة في عدة مشاريع درامية سابقة، أخرها مسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، والذى عرض خلال موسم دراما

تتصدر العديد من النجمات في موسم رمضان المقبل، دور البطولة المطلقة، بعد مشاركتهن العام الماضي في بعض المسلسلات ربما بأدوار ثانوية وليس رئيسية، ولكن هذا العام تم إسناد دور البطولة لهن في موسم رمضان 2021.

ويرصد موقع "فوشيا" هؤلاء الفنانات في الفيديو المرفق أعلاه، وأبرزهن النجمة المصرية روجينا التي تخوض هذا الموسم أولى تجاربها في البطولة المطلقة في مسلسل "بنت السلطان"، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 27 عاما.

وتنافس روجينا بأولى بطولاتها موسم رمضان القادم، بعد مشوار طويل ومشاركات عديدة بأدوار مختلفة في عدة مشاريع درامية سابقة، أخرها مسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهريا.

وتخوض الممثلة هنا الزاهد هذا العام أيضا البطولة المطلقة، من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"؛ إذ استطاعت النجمة المصرية أن ثبت دورها على المستوى الدرامي خلال السنوات الماضية، والمسلسل فكرة يسري الفخراني، وإخراج خالد الحلفاوي، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات.

وتدور فكرة مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في إطار اجتماعي كوميدي، ويعرض 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض من خلال 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص بأحداث المشروع الدرامي.

وبعد 20 عاما من دخولها عالم التمثيل، تقدم حنان مطاوع مسلسل "ورد"، أول بطولة مطلقة في رمضان المقبل.

والكثير من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل، فهي شخصية جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير ومشوق من خلال مجموعة من الأشخاص يتعرضون للعديد من الضغوطات والصعوبات المتتالية، ويكون هناك الكثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل، من بطولة نضال الشافعي، ومحمد عز، وتيام مصطفى قمر، وعايدة رياض، وهاجر الشرنوبي، ووفاء سالم، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبوشادي.

وقدمت الفنانة مي عمر البطولة المطلقة للمرة الأولى من خلال مسلسل "لؤلؤ"، والذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا جماهريا كبيرا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً