سينما وتلفزيون

جيسي عبدو تشوّق لـ "ركان".. النجوم والجمهور يتفاعلون (صور)

أعلنت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، عن مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم (ركان) وذلك بنشر صورة لها من كواليس العمل معلقةً عليها بأنه مشروعها الجديد. وقد انهال جمهور الفنانة جيسي على إعلانها الأخير بالتعليقات، التي تظهر قدراً هائلاً من الدعم والمحبة، حيث أعرب جمهورها عن إعجابهم الشديد بالثنائية كونها للمرة الأولى مع الممثل عبد المحسن النمر، مؤكدين على نجاح العمل طالما جيسي موجودة فيه، ومتمنين لها دوام التوفيق والنجاح الدائم. كما أثنوا على إطلالتها وجمالها اللافت، فيما أشاد آخرون بأنهم ينتظرون عرض المسلسل بفارغ الصبر، بينما أكد البعض إعجابهم بأدائها في المسلسلات الكوميدية، واصفينها "بقمرة السينما

أعلنت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، عن مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم (ركان) وذلك بنشر صورة لها من كواليس العمل معلقةً عليها بأنه مشروعها الجديد.

وقد انهال جمهور الفنانة جيسي على إعلانها الأخير بالتعليقات، التي تظهر قدراً هائلاً من الدعم والمحبة، حيث أعرب جمهورها عن إعجابهم الشديد بالثنائية كونها للمرة الأولى مع الممثل عبد المحسن النمر، مؤكدين على نجاح العمل طالما جيسي موجودة فيه، ومتمنين لها دوام التوفيق والنجاح الدائم.

img

كما أثنوا على إطلالتها وجمالها اللافت، فيما أشاد آخرون بأنهم ينتظرون عرض المسلسل بفارغ الصبر، بينما أكد البعض إعجابهم بأدائها في المسلسلات الكوميدية، واصفينها "بقمرة السينما والدراما اللبنانية".

img

من جهة أخرى تفاعل مع الصورة الكثير من المشاهير والفنانين، مؤكدين على دعمهم لجيسي، ومباركين لها، منهم الممثل اللبناني وسام صباغ حيث علق: "ألف مبروووك يا غالية بتستاهلي الخير كلو والنجاح" والممثل السوري أيمن عبد السلام بقوله: "انشا الله الف الف مبروك".

img

img

img

img

يذكر أن مسلسل (ركان) انطلق الأربعاء بتصوير أولى مشاهده، ويشارك جيسي البطولة عبد المحسن النمر، وعدد من ألمع نجوم الدراما، حيث يتولى إخراجه التونسي محمد الخياري، وكتابة ميساء فارس، وهو من إنتاج شركة “ I SEE MEDIA” للمنتج إياد الخزوز، والذي نشر عبر حسابه على إنستغرام مجموعة صور من كواليس العمل وأرفقها ببدء تصوير أولى مشاهد المسلسل. كما تدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي، درامي وتشويقي.

img

يذكر أن جمهور جيسي عبدو على موعد مع مسلسل “ظل” والذي كان من المتوقع عرضه في موسم رمضان 2020، ولكن بسبب تداعيات كورونا في العالم وإغلاق لبنان، فقد توقف تصويره وخرج عن السباق الدرامي، والعمل تشويقي من فكرة سيف رضا حامد وتأليف زهير رامي الملا، وبطولة كل من باسل خياط، غسان مسعود، جيسي عبدو، وغيرهم الكثير من النجوم.

img

كذلك فيلم "ولا غلطة" الذي أُجل عرضه أيضاً بسبب فايروس كورونا، وهو من الأفلام الرومانسية الكوميدية، بطولة كل من زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، وغيرهم. وهو من إنتاج "فالكون فيلمز" للمنتج صبحي سنان وتحت إخراج سعيد الماروق.

يذكر أنّ الفيلم هو التعاون الأول بين الشركة وجيسي عبدو.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً