تيم حسن بمرمى الانتقادات.. ورامي كو...

سينما وتلفزيون

تيم حسن بمرمى الانتقادات.. ورامي كوسا يعلق: ما بعرف ليش هيك عم يساوي

انتهى مؤخرًا عرض مسلسل "أنا" من بطولة الفنان السوري تيم حسن، الذي عُرض على منصة شاهد الإلكترونية، إلا أن العمل لم يحظ بإعجاب النقاد والجمهور والذين وجهوا انتقاداتهم بشكل خاص للفنان السوري، لموافقته على المشاركة في عمل صنفوه بالـ"ضعيف" على الرغم من أنه نجم يملك تاريخًا فنيًا عريقا. وبهذا الخصوص أجاب الكاتب السوري رامي كوسا، على سؤال متابعة عن رأيه بمسلسل "أنا"، قائلًا: "رأيي انه ممثل مثل تيم حسن ما بعرف ليش هيك عم يساوي". وضم عدد من الجمهور صوتهم لصوت الكاتب السوري، موجهين رسالة للفنان تيم حسن، بأن يراجع اختياراته وأن لا يتواجد في أي عمل لمجرد الظهور فقط،

انتهى مؤخرًا عرض مسلسل "أنا" من بطولة الفنان السوري تيم حسن، الذي عُرض على منصة شاهد الإلكترونية، إلا أن العمل لم يحظ بإعجاب النقاد والجمهور والذين وجهوا انتقاداتهم بشكل خاص للفنان السوري، لموافقته على المشاركة في عمل صنفوه بالـ"ضعيف" على الرغم من أنه نجم يملك تاريخًا فنيًا عريقا.

وبهذا الخصوص أجاب الكاتب السوري رامي كوسا، على سؤال متابعة عن رأيه بمسلسل "أنا"، قائلًا: "رأيي انه ممثل مثل تيم حسن ما بعرف ليش هيك عم يساوي".

img

وضم عدد من الجمهور صوتهم لصوت الكاتب السوري، موجهين رسالة للفنان تيم حسن، بأن يراجع اختياراته وأن لا يتواجد في أي عمل لمجرد الظهور فقط، فيما طالبه البعض بالابتعاد عن "شركة الصباح" للإنتاج بشكل خاص، وتجربة شركات إنتاج أخرى بأعمال مختلفة.

ووجه أحد رواد تويتر رسالة للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة الفنان تيم حسن، قال فيها: "نطالب بحلقة مع الفنان تيم حسن زوجك يشرح لنا شو سبب قبوله دور مسلسل أنا الذي أثار حفيظة معجبيه وغضبهم وأنا منهم مع الشكر".

img

فيما قال متابع آخر: "بعد كم الانتقادات اللي شفتها عن مسلسل انا بتمني تيم حسن يراجع نفسه و يخرج من عبايه الصباح لانو حقيقي تعبنا و حرام تيم يضيع روحو و كل مسلسل يصنع واحده و الناس تعرفها و بالنهايه تجي تقلك انا ممسله من يومي يومي من جهدي و تعبي و ماادري ايش المهم رجعولنا تيم الانتظار و اسعد الوراق".

img

واعتبر آخر أن مسلسل "أنا" نقطة سوداء في تاريخ تيم حسن، وعلق قائلًا: " نقطة سودة بتاريخ تيم حسن حرامم يضيع نفسه وموهبته بعمل فاشل الاخطاء بالجملة فيه لا نص لا حبكة احترام لعقل المشاهد ماعاد فيه".

وقال آخر: " لي استنتجتو من مسلسل #انا انو حتى لو كنت أعظم ممثل عربي والاكثر جماهيريه وموهبة ودقة بالاداء ... اذا ما كان فيه نص يخدمك واخراج يساعدك و كادر بمستواك بتسقط مافي ممثل لوحدو بيقدر يرفع من عمل متدني فنيا حتى لو كان تيم حسن نفسو".

وتأتي هذه الانتقادات بالتزامن مع قيام قناة "MBC" دراما، بإعادة عرض مسلسل "التغريبة الفلسطينية" الذي شارك فيه تيم حسن إلى جانب نخبة من النجوم، مقدمًا دورًا مميزًا من خلال شخصية علي، إذ حظي بإعجاب النقاد والجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً