سينما وتلفزيون

فنانات يتنافسن بالحجاب في رمضان (فيديو)

تظهر مجموعة كبيرة من النجمات في مسلسلات رمضان، وذلك بحسب الشخصية التي يتم تجسيدها في العمل الدرامي، بينهن مرتديات للحجاب أبرزهن النجمة السورية نسرين طافش التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بظهورها بمقطع فيديو من كواليس مسلسلها الجديد "المداح"، وهي تستعرض ارتداء الحجاب. مسلسل" المداح" من بطولة النجم المصري حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وآخرين، والمشروع الدرامي من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج. وتخوض النجمة نادين نسيب نجيم السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "2020"، ورفعت النجمة اللبنانية منسوب التشويق من خلال نشرها صورة جديدة لها بالحجاب من كواليس العمل، بالإضافة لبوستر العمل

تظهر مجموعة كبيرة من النجمات في مسلسلات رمضان، وذلك بحسب الشخصية التي يتم تجسيدها في العمل الدرامي، بينهن مرتديات للحجاب أبرزهن النجمة السورية نسرين طافش التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بظهورها بمقطع فيديو من كواليس مسلسلها الجديد "المداح"، وهي تستعرض ارتداء الحجاب.

مسلسل" المداح" من بطولة النجم المصري حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وآخرين، والمشروع الدرامي من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتخوض النجمة نادين نسيب نجيم السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "2020"، ورفعت النجمة اللبنانية منسوب التشويق من خلال نشرها صورة جديدة لها بالحجاب من كواليس العمل، بالإضافة لبوستر العمل الذي ظهرت من خلاله أيضًا بالحجاب إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.

وقد تم تأجيل عرض مسلسل "2020" في رمضان السابق، بسبب عدم استكمال تصويره، وتدور أحداثه عن عصابة يقودها في السر الفنان قصي خولي، ويده اليمنى نادين نجيم.

وتدخل النجمة روجينا هذا العام عالم البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل "بنت السلطان"، وستظهر خلال أحداث العمل بالحجاب أيضاً.

المسلسل من تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب روجينا كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وتظهر كذلك الفنانة التونسية درة بالحجاب خلال موسم دراما رمضان المقبل ضمن أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، حيث تشارك في بطولته مع النجم هاني سلامة، وتظهر في نفس المسلسل بالحجاب الفنانة المصرية ندى موسى، والعمل جارٍ تصويره داخل أحد الأستوديوهات استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني.

أيضاً من ضمن الفنانات اللاتي ستظهرن بالحجاب في دراما رمضان، الفنانة المصرية تارا عماد ضمن أحداث مسلسل "موسى"، من بطولة النجم محمد رمضان، والعمل من المسلسلات المتوقع منافستها بقوة خلال سباق دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولته سمية الخشاب وباسم سمرة وعدد كبير من الفنانين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً