محمد رمضان ينشر بوستر "موسى".. والج...

سينما وتلفزيون

محمد رمضان ينشر بوستر "موسى".. والجمهور يسأل عن سمية الخشاب

نشر النجم المصري محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "ملحمة موسى"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، كما علق بجملته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. وظهر الفنان المصري بشكل وحلّة جديدين، وذلك بعد أن أطلقت الشركة المنتجة سنيرجي لتامر مرسي، البوستر عبر حسابها الرسمي. وقد لاقت الصورة على صفحة الشركة المنتجة تفاعلاً كبيراً من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان، وانهالت التعليقات والاعجابات، متمنين النجاح والتفوق الدائم للفنان على الصعيد التمثيلي والغنائي. واعتبر البعض أنه أسطورة ورقم واحد، فيما أكد البعض أنه "كالعادة سيكون الأعلى مشاهدة في الوطن العربي". بينما استغرب آخرون عدم وجود الفنانة سمية

نشر النجم المصري محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "ملحمة موسى"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، كما علق بجملته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وظهر الفنان المصري بشكل وحلّة جديدين، وذلك بعد أن أطلقت الشركة المنتجة سنيرجي لتامر مرسي، البوستر عبر حسابها الرسمي.

وقد لاقت الصورة على صفحة الشركة المنتجة تفاعلاً كبيراً من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان، وانهالت التعليقات والاعجابات، متمنين النجاح والتفوق الدائم للفنان على الصعيد التمثيلي والغنائي. واعتبر البعض أنه أسطورة ورقم واحد، فيما أكد البعض أنه "كالعادة سيكون الأعلى مشاهدة في الوطن العربي".

بينما استغرب آخرون عدم وجود الفنانة سمية الخشاب في بوستر المسلسل الرسمي، متسائلين عن سبب عدم حضورها.

img

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان شوّق جمهوره بمجموعة صور من كواليس شخصيته في "موسى"، و نشر البرومو الدعائي الأول للمسلسل منذ فتره قريبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

img

img

وظهر رمضان مرتدياً الزي الصعيدي ويتكلم باللهجة ذاتها وهو يقتحم أحد المنازل برفقته عدد من الشبان، وقد أعجب جمهوره بشخصيته الجديدة التي سيقدمها على حسب تعبيرهم.

يذكر أن أحداث مسلسل "ملحمة موسى" تدور أواسط القرن الماضي، حول "شاب صعيدي يتحمل مسؤولية إخوته بعد وفاة والده، وينتقل لاحقاً للعيش في القاهرة، ويقع في حب فتاة أجنبية. لتظهر تبعات ذلك فيما بعد، وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبدالرحمن، كما يضم كوكبة من نجوم الدراما المصرية منهم سمية الخشاب، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر والنجم الأردني منذر رياحنة.

أما على الصعيد الغنائي فقد احتفل مؤخراً محمد رمضان بنجاح اغنيته الأخيرة "مصباح علاء الدين"، وتحقيقها رقماً قياسياً بنسب المشاهدة.

كما أنه أبهر متابعيه منذ أيام بصورة من أغنيته المقرر عرضها في الفتره المقبلة "فيرساتشي"، والتي نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم تفاعل جمهوره مع الصورة وتشوقهم لسماع أغنيته الجديدة، إلا أنه تعرض لهجوم كونه استفز الجمهور بظهوره عاري الصدر وهو يحمل حزما من المال على خصره.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً