محمد هنيدي يجتمع مع منة شلبي للمرة...

سينما وتلفزيون

محمد هنيدي يجتمع مع منة شلبي للمرة الأولى في "الأنس والنمس"

نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة لبوستر فيلمه السينمائي الجديد "الأنس و النمس" إضافة إلى مجموعة من الصور، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما علق على الصور قائلا: "الأنس والنمس واللي بيخاف يروح، قريبا في السينمات". وظهر معه في الصور النجوم المشاركون إلى جانبه في العمل. كما لاقت الصور تفاعلا جماهيريا كبيرا من قبل جمهور ومتابعي محمد هنيدي، معبرين عن الحب والاحترام اللذين يكنّونهما لشخصه المبدع، ومباركين له على الفيلم. فيما أكد بعضهم عن تشوقهم لمشاهدة الفيلم على" أحرّ من الجمر "حسب تعبيرهم متمنين التوفيق الدائم لمحمد هنيدي في مجال عمله عموما وفي الثنائية الأولى مع الفنانة

نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة لبوستر فيلمه السينمائي الجديد "الأنس و النمس" إضافة إلى مجموعة من الصور، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما علق على الصور قائلا: "الأنس والنمس واللي بيخاف يروح، قريبا في السينمات". وظهر معه في الصور النجوم المشاركون إلى جانبه في العمل.

img

كما لاقت الصور تفاعلا جماهيريا كبيرا من قبل جمهور ومتابعي محمد هنيدي، معبرين عن الحب والاحترام اللذين يكنّونهما لشخصه المبدع، ومباركين له على الفيلم.

فيما أكد بعضهم عن تشوقهم لمشاهدة الفيلم على" أحرّ من الجمر "حسب تعبيرهم متمنين التوفيق الدائم لمحمد هنيدي في مجال عمله عموما وفي الثنائية الأولى مع الفنانة منة شلبي خصوصا".

وكان هنيدي قد شوّق الجمهور بنشره برومو فيلم" الأنس والنمس" منذ أيام عبر صفحته الرسمية على إنستغرام مرفقا إياه بـ" اوعى الزومبي هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الإنس والنمس قريبا جدا، واللي بيخاف يروح" وتبين من خلال البرومو أنه سيقع هنيدي في غرام منة شلبي.

img

والجدير بالذكر أن فيلم" الأنس والنمس" هو فيلم مصري يندرج تحت إطار الكوميديا والتشويق وهو جاهز للعرض في الفترة المقبلة، من إخراج شريف عرفة، وتأليف كريم حسن بشير، كما يضم عددا من النجوم منهم محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف على العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

وكان قد تصدر النجم هنيدي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بعد مشاركته لفيديو له عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وهو يغني لإعلان molto الجديد بطريقة الراب، حيث وصل عدد المشاهدات في يوم واحد بعد عرضه إلى ما يقارب مليون و800 ألف مشاهدة، كما أثنى معجبوه على خفه دمه المتواصلة، خاصة بعدما علق النجم محمد هنيدي على الإعلان بـ :"باظيظ خالص باظيظ خالص هنيدي قادم لساحة الراب مع مولتو الباظيظ خالص.. بسرعة ايمينم وأداء دريك وإبداع كانييه ويست.. ودي البداية"، كما أشاد البعض الآخر بـ أداء هنيدي اللافت والمتميز داخل الإعلان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً