أزواج يجتمعون بالسباق الرمضاني منهم...

سينما وتلفزيون

أزواج يجتمعون بالسباق الرمضاني منهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من المتوقع أن يبدأ السباق الدرامي الخاص بموسم رمضان قريبا، وتحاول شركات الإنتاج اللحاق بالموسم الرمضاني والانتهاء من تصوير المسلسلات، وتجهيزها لموعد عرضها في الثالث عشر من إبريل/ نيسان المقبل، موعد بداية شهر الصوم. وتشهد دراما رمضان 2021 اجتماع الأزواج في أكثر من عمل كثنائيات، وهذا ليس بجديد على الدراما التلفزيونية، إلا أن هذا العام سيشهد حوالي 4 أعمال تجمع الفنانين مع أزواجهم، ويأتي في المقدمة مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي يجمع النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بزوجها الممثل أحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ليكون العمل الثاني الذي يجمعهما بعد مسلسل "لآخر نفس" الذي قدماه

من المتوقع أن يبدأ السباق الدرامي الخاص بموسم رمضان قريبا، وتحاول شركات الإنتاج اللحاق بالموسم الرمضاني والانتهاء من تصوير المسلسلات، وتجهيزها لموعد عرضها في الثالث عشر من إبريل/ نيسان المقبل، موعد بداية شهر الصوم.

وتشهد دراما رمضان 2021 اجتماع الأزواج في أكثر من عمل كثنائيات، وهذا ليس بجديد على الدراما التلفزيونية، إلا أن هذا العام سيشهد حوالي 4 أعمال تجمع الفنانين مع أزواجهم، ويأتي في المقدمة مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي يجمع النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بزوجها الممثل أحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ليكون العمل الثاني الذي يجمعهما بعد مسلسل "لآخر نفس" الذي قدماه قبل زواجهما في عام 2019.

img

فيما يجمع مسلسل "نسل الأغراب" المخرج محمد سامي بزوجته الممثلة مي عمر، بعدما قدما سوياً العديد من الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية، كما ستشارك شقيقة المخرج الفنانة ريم سامي بالمشروع الدرامي، بعدما شاركته معه العام الماضي في مسلسل "البرنس"، وتعرض المخرج المصري حينها لاتهامات بتعمد منح عائلته أدوارا في مسلسلاته.

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقين يتهم أحدهم الآخر بخيانته مع زوجته ويشكك في نسب أبنائه، والعمل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد وإدوارد، وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين.

وكذلك يجتمع الفنان المصري يوسف الشريف مع زوجته الكاتبة إنجي علاء في مسلسل "كوفيد 25"، المقرر عرضه من خلال 15 حلقة في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميرنا نور الدين وديانا هشام وميدو عادل وأمير صلاح الدين ورحاب عرفة وسلمى الديب وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعتبر هذا هو التعاون الحادي عشر بين إنجي وزوجها الفنان يوسف الشريف، فقد شاركت بتصميم الملابس في عدد من أعماله الدرامية السابقة، كما ألفت مسلسل "لعبة إبليس"، و"اختيار إجباري"، و"كفر دلهاب".

وقبل احتفالهما بزواجهما، يجمع مسلسل "الملك" الممثل محمد فراج بخطيبته بسنت شوقي، المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ ويحكي قصة حياة الملك أحمس طارد الهكسوس.

ويشارك في بطولة العمل ماجد المصري وريم مصطفى وصبا مبارك، محمد علاء، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرون، والمشروع الدرامي من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً