\u0628\u0637\u0648\u0644\u0627\u062a \u062b\u0646\u0627\u0626\u064a\u0629 \u0645\u0646\u062a\u0638\u0631\u0629 \u0644\u0644\u0622\u0643\u0634\u0646 \u0648\u0627\u0644\u062a\u0634\u0648\u064a...

سينما وتلفزيون

بطولات ثنائية منتظرة للآكشن والتشويق تجمع أبرز النجوم بدراما رمضان 2021‎

  ستكون دراما رمضان 2021 في مصر مختلفة عن المسلسلات التي عرضت في السنوات السابقة، وذلك بعد أن تشكّلت البطولات الثنائية في أكثر من عمل، سجتمع فيها أبرز النجوم الذي يحظون بجماهيرية كبيرة، بعيدًا عن البطولة المطلقة في العمل الواحد كما راج دائمًا. وتشمل قائمة المسلسلات التي ستُبصر النور في رمضان المقبل 5 أعمال، يشارك فيها بطولة ثنائية في العمل الواحد، لعل أبرزها مسلسل "الاختيار 2" الذي سيجمع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. وقال المخرج بيتر ميمي في تصريحات تلفزيونية، تعليقًا على مسلسل "الاختيار 2": "سنقدم أعمالًا خارجة تمامًا عن فكرة المكسب والخسارة..

 

ستكون دراما رمضان 2021 في مصر مختلفة عن المسلسلات التي عرضت في السنوات السابقة، وذلك بعد أن تشكّلت البطولات الثنائية في أكثر من عمل، سجتمع فيها أبرز النجوم الذي يحظون بجماهيرية كبيرة، بعيدًا عن البطولة المطلقة في العمل الواحد كما راج دائمًا.

وتشمل قائمة المسلسلات التي ستُبصر النور في رمضان المقبل 5 أعمال، يشارك فيها بطولة ثنائية في العمل الواحد، لعل أبرزها مسلسل "الاختيار 2" الذي سيجمع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وقال المخرج بيتر ميمي في تصريحات تلفزيونية، تعليقًا على مسلسل "الاختيار 2": "سنقدم أعمالًا خارجة تمامًا عن فكرة المكسب والخسارة.. ولكن نتحدث عن مشروع وطني وقومي للتوعية، خاصة للأجيال القادمة".

وأضاف: "من الجيد للغاية أن يشترك كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار في مسلسل "الاختيار 2" وسنحكي عن شخصيات حقيقية وبالفيديوهات والصو،ر كما حدث في "الاختيار" في رمضان الماضي وسيكون هناك ضيوف شرف كثيرون".

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما سيشارك في "الاختيار 2": إياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وغيرهم.

ومن بين الأعمال التي ستشهد بطولة ثنائية مسلسل "نسل الأغراب" لـ أحمد السقا وأمير كرارة، تأليف وإخراج محمد سامي، ويتناول العمل في إطار درامي اجتماعي، قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، عن البطل احمد السقا بدور عساف الغريب وصراعه مع غفران الغريب الذي يقوم بدوره أمير كرارة.

وسيشاركهم في العمل: مي عمر، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وانجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

وكذلك مسلسل "عش الدبابير" للمُمثلين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومعهما حنان مطاوع، وياسمين رئيس، حيث ينتمي إلى الدراما الشعبية، مع وجود صراعات مختلفة داخل المسلسل، وستكون القصة حول شخصين تربطهما صداقة قوية، يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما.

و"القاهرة كابول" لخالد الصاوي وطارق لطفي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، يناقش ظاهرة "الإرهاب" وذلك في إطار بوليسي تشويقي.

وأخيرًا "اللعبة 2" للفنانين هشام ماجد وشيكو، تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وتعد الفنانة رانيا يوسف أحدث المنضمات للعمل الدرامي، وتدور فكرته في إطار كوميدي، وقد نجح الموسم الأول عند عرضه في دراما رمضان 2020.

وعلق المنتج محمد فوزي على تجربة البطولة الثنائية قائلًا في تصريحات صحفية، إنها تُسهم في إثراء الدراما، والتخلص من ظاهرة "النجم الأوحد"، مضيفًا أنّ "الأمر محسوم بالنسبة للمُنتج، كونه يحصد أرباحًا أكثر، كلما قدّم محتوى فنيًا مختلفًا ذا جودة".

من جهته لفت المخرج مجدي أحمد علي، بهذا الاتجاه لبعض المنتجين، قائلًا: إن "المسلسل الذي يُشارك فيه أكثر من نجم، يجذب قطاعًا ضخماً من الجمهور، كما أن الأمر يكون أفضل تسويقيًا بالنسبة للمُنتجين".

وأضاف: أنّ "وجود هذه الظاهرة في موسم رمضان المُقبل، يُعتبر نوعًا من التغيير، مثلما يحدث فيما يتعلق بالمسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً