نادين الراسي ترقص على غناء محمد خير...

سينما وتلفزيون

نادين الراسي ترقص على غناء محمد خير الجراح.. وزياد برجي يعلق

نشر الفنان اللبناني زياد برجي عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" فيديو من كواليس تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال" الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم العرب. وتظهر في الفيديو أجواء الكواليس المليئة بالبهجة من خلال غناء الفنان السوري محمد خير الجراح ورقص الفنانة اللبنانية نادين الراسي وعلق برجي على الفيديو "رقص وغناء وضحك". ويروي المسلسل قصة المحامي يوسف المعروف عنه بأنه "زير نساء" يتزوج من فتاتين ويقع في حب الثالثة التي يبدو أنها سيرتبط بها أيضًا، إلا أن المشاكل تبدأ بعد أن يضطر هذا الزوج "النسونجي" العيش مع زوجاته الـ3 بسبب الحظر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد. لتبدأ

نشر الفنان اللبناني زياد برجي عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" فيديو من كواليس تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال" الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم العرب.

وتظهر في الفيديو أجواء الكواليس المليئة بالبهجة من خلال غناء الفنان السوري محمد خير الجراح ورقص الفنانة اللبنانية نادين الراسي وعلق برجي على الفيديو "رقص وغناء وضحك".

ويروي المسلسل قصة المحامي يوسف المعروف عنه بأنه "زير نساء" يتزوج من فتاتين ويقع في حب الثالثة التي يبدو أنها سيرتبط بها أيضًا، إلا أن المشاكل تبدأ بعد أن يضطر هذا الزوج "النسونجي" العيش مع زوجاته الـ3 بسبب الحظر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.

لتبدأ الأحداث والمواقف الطريفة التي يعتمد عليها العمل، ويشارك في بطولة المسلسل هبة نور، وميرفا القاضي، والإعلامي اللبناني هشام حداد، بالإضافة إلى وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي، وتم تصوير المسلسل ما بين لبنان ومدينة أبو ظبي، والمسلسل من إنتاج "جولدن لاين" و"أي سي ميديا"، وتأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبُّس.

ويشهد العمل عودة الفنانة نادين الراسي إلى الدراما بعد فترة من الغياب من باب الكوميديا، وكانت هبة نور قد نشرت عبر حسابها الخاص بإنستغرام في وقت سابق صورة تجمعها بالراسي معلقة عليها أنها ستكون ضرتها في المسلسل.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد غابت فترة عن الدراما بسبب مشاكلها العائلية الخاصة، التي أثرت عليها وجعلتها تمر بأزمة نفسية سيئة، وكانت قد كشفت أنها قد حاولت الانتحار بسبب هذه المشاكل.

كما تعرضت الراسي لهجوم واسع وانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها لأكثر من مرة عبر فيديوهات وصور بطريقة "غير لائقة" حسب ما وصفها الجمهور، كما أكدوا أنها لا تليق بتاريخها الفني.

وطالب عدد كبير من جمهورها بأن يتم إبعاد نادين عن السوشال ميديا بشكل نهائي مطالبينها بمراجعة طبيب نفسي.

في المقابل، أعلنت الفنانة اللبنانية مؤخرًا ارتباطها بشكل رسمي بالشاب مجد عبدول الذي يصغرها بسنوات؛ إذ كانت قد كشفت عن علاقة تجمعها به في أكثر من منشور وأكدت أنهما يعيشان معا بعلاقة حب مميزة بالرغم من فارق العمر الكبير بينهما.


 

قد يعجبك ايضاً