سينما وتلفزيون

نسرين طافش زوجة حمادة هلال في "المداح".. وتظهر بالحجاب (فيديو)

ستكون الممثلة نسرين طافش مرتدية الحجاب في المسلسل الذي تشارك فيه بدراما رمضان 2021 الذي يحمل اسم "المداح"، من بطولة المطرب حمادة هلال. ونشرت نسرين مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وظهرت فيه وهي تقوم بالتأكد من تغطية الحجاب، ثم نشرت صورة من كواليس التصوير، وعلقت عليها بأكثر من هاشتاق الأول يكشف اسمها في العمل وهو "رحاب" والثاني اسم المسلسل "المداح" وأكدت عرضه بموسم دراما رمضان. View this post on Instagram A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) وأعربت نسرين طافش عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، معتبرة أنه من الأعمال المميزة التي ستنال إعجاب الجمهور، كما أنه تجربة جديدة عليها،

ستكون الممثلة نسرين طافش مرتدية الحجاب في المسلسل الذي تشارك فيه بدراما رمضان 2021 الذي يحمل اسم "المداح"، من بطولة المطرب حمادة هلال.

ونشرت نسرين مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وظهرت فيه وهي تقوم بالتأكد من تغطية الحجاب، ثم نشرت صورة من كواليس التصوير، وعلقت عليها بأكثر من هاشتاق الأول يكشف اسمها في العمل وهو "رحاب" والثاني اسم المسلسل "المداح" وأكدت عرضه بموسم دراما رمضان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وأعربت نسرين طافش عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، معتبرة أنه من الأعمال المميزة التي ستنال إعجاب الجمهور، كما أنه تجربة جديدة عليها، وأحداثه مشوقة ومليئة بالمفاجآت.

وقالت طافش، فى تصريحات صحفية، الإثنين، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل فى دور زوجة حمادة هلال وهو شاب ريفي يدخل في العديد من المشاكل وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

ولفتت إلى أنها تحمست للدور بمجرد قراءة السيناريو خاصة أن شخصيتها غريبة ومليئة بالكثير من التحولات، وتحتاج إلى مجهود كبير وتركيز نفسي شديد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

img

وبينت أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

من جهته يجسد الفنان خالد سرحان شخصية تدعى "حسن ابن الشيخ سلام"، وهو شقيق "صابر ابن الشيخ سلام"، والذي يجسد هذه الشخصية حمادة هلال، ووالده "الشيخ سلام" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير، وبدأ خالد تصوير أولى مشاهده في العمل.

وكان مسلسل "المداح" قد انطلق تصويره الأحد، 21 فبراير، وكتب مؤلفه أمين جمال، عبر حسابه على الفيسبوك، قائلاً: "بسم الله.. توكلنا علي الله مسلسل المداح تأليف: أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج: أحمد سمير فرج".

ومسلسل المداح بطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً