سينما وتلفزيون

معين شريف يسجل شارة مسلسل "الكندوش"

أعلنت مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك عن الانتهاء من تسجيل شارة مسلسل" الكندوش" الذي سيكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي المقبل بشهر رمضان المبارك. وجاء في إعلان الشركة أن الأغنية التي سيقدمها الفنان اللبناني معين شريف من كلمات الشاعر بحر لاواديسا وألحان رضوان نصري، وأنه تم الانتهاء من تسجيلها في الاستديو دون ذكر أية تفاصيل أخرى حول كلماتها وعنوانها. لكنها نوهت إلى أن الأغنية تخضع حالياً للعمليات الفنية لتكون جاهزة بشكلها النهائي خلال الفترة المقبلة. يشار إلى أن "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين والإشراف العام لأيمن رضا ويجمع نخبة

أعلنت مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك عن الانتهاء من تسجيل شارة مسلسل" الكندوش" الذي سيكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي المقبل بشهر رمضان المبارك.

وجاء في إعلان الشركة أن الأغنية التي سيقدمها الفنان اللبناني معين شريف من كلمات الشاعر بحر لاواديسا وألحان رضوان نصري، وأنه تم الانتهاء من تسجيلها في الاستديو دون ذكر أية تفاصيل أخرى حول كلماتها وعنوانها. لكنها نوهت إلى أن الأغنية تخضع حالياً للعمليات الفنية لتكون جاهزة بشكلها النهائي خلال الفترة المقبلة.

img

يشار إلى أن "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين والإشراف العام لأيمن رضا ويجمع نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سامية الجزائري وصباح الجزائري وأيمن زيدان وأيمن رضا وحسام تحسين بك وكندا حنا، وسلاف فواخرجي وغيرهم الكثير، إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة بشخصيات مؤثرة ضمن حكاية العمل.

وهو عمل بيئي شامي تدور قصته في فترة الحكم العثماني والذي سيكون مختلفا عن باقي الأعمال الشامية التي تم تقديمها مؤخرا وهو ما صرح به القائمون على العمل وصناعه، وراهنوا على نجاحه وتفوقه معتبرين أنه عمل دمشقي بامتياز وليس عملا شامياً يشبه ما هو متعارف عليه بين المشاهدين، ويعكس العمل الصراع الدائم بين الخير والشر ويحمل العديد من القيم السامية، إضافة إلى تسليط الضوء على الكثير من القيم التي تذبل وتختفي عند البعض، إضافة إلى تناوله حياة ومجتمع الحارة التي يتناول قصص أبطالها وحكاياتهم وعلاقاتهم فيما بينهم، وسيتضمن مجموعة من الأغنيات التي كانت موجودة في الفترة الزمنية التي يتحدث عنها العمل.

يذكر أن الفنان اللبناني معين شريف قدم العديد من شارات المسلسلات التلفزيونية كان آخرها مسلسل "دقيقة صمت" وحقق من خلالها نجاحاً لافتاً، كما حققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عند طرحها على موقع يوتيوب، وتم اعتبار الشارة من أكثر الشارات نجاحاً بحسب تعبير نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً