سينما وتلفزيون

تيم حسن واقع في حب امرأتين.. والجمهور: ثاني أفشل مسلسل

يشارك الفنان السوري تيم حسن حاليًا في مسلسل "أنا" الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويحظى العمل بردود فعل واسعة متضاربة ما بين الإشادة والانتقاد. ويقدم حسن في المسلسل شخصية كرم ناصيف مهندس متزوج من ابنة رجل ثري تدعى أسيل "رولا بقسماتي" إلا أنه يقع في حب امرأة أخرى تدعى جودي "رزان جمّال" مدربة الرقص في مدرسة أولاده ليعيش صراعا كبيرا حيث إن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر.           View this post on Instagram                       A post shared by Abeertaim.477 (@abeertaim.477) وفي الوقت الذي تغزل

يشارك الفنان السوري تيم حسن حاليًا في مسلسل "أنا" الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويحظى العمل بردود فعل واسعة متضاربة ما بين الإشادة والانتقاد.

ويقدم حسن في المسلسل شخصية كرم ناصيف مهندس متزوج من ابنة رجل ثري تدعى أسيل "رولا بقسماتي" إلا أنه يقع في حب امرأة أخرى تدعى جودي "رزان جمّال" مدربة الرقص في مدرسة أولاده ليعيش صراعا كبيرا حيث إن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeertaim.477 (@abeertaim.477)

وفي الوقت الذي تغزل الجمهور بالعمل مؤكدين أنه أبعد حسن عن شخصية جبل الشيخ جبل، وأعاده للأعمال الرومانسية التي يبرع بها.

في المقابل اعتبر البعض أن العمل سقطة جديدة في تاريخ تيم حسن الفني، وأنه يجب أن يبتعد عن هذه الأدوار كما طالب البعض من حسن أن ينوع في أعماله ويبتعد عن المخرج سامر البرقاوي، واستاء عدد كبير من جمهور حسن بسبب اختيار نحمتين من غير نجوم الصف الأول للوقوف أمامه في البطولة النسائية.

ومن أبرز التعليقات: " مسلسل #انا البناء الدرامي ضعيف و شخصيات غير ثرية و أحداث سطحية و عدم الإهتمام بالتفاصيل، و تجسيد ناقص لمعظم الممثلين، سينيماتوغرافيا جميلة افسدتها بساطة الإخراج . في نظري العمل ثاني افشل تجربة ل تيم حسن بعد الإخوة".

وقالت متابعة أخرى: " مسلسل #انا تيم حسن فخم حبيت كيف تيم نقل 360 درجة بعيد عن جبل و العميد حبيت دوره كاب و علاقته بولاده و الشخصية معقّدة خاين و حنون و مجنون من الاخر حبيت المسلسل".

فيما قالت إحدى المتابعات: " #مسلسل أنا الله يسامحك يا #تيم_حسن رولا بقسماتي مقدمة برامج وبتقديم البرامج مابتنحمل كيف بالتمثيل و ورزان جمال ثقل دم و برود مو طبيعي أعطيتوها بطوله فرد مره وسامر برقاوي وتيم لازم يتركو راح يدمر لك اسمك المسلسل ممل ورتيم المسلسل طايح من اول حلقة وصوره ممله".

وعلى صعيد متصل رصدت إحدى الصفحات خطأ فنيا في إحدى الحلقات، حيث يظهر تيم حسن وهو ممسك الهاتف والتاريخ فيه 13 نوفمبر، وفي نفس اليوم يظهر والتاريخ على الهاتب 3 ديسمبر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mony Gedeon - موني جدعون (@monysarcasm)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً