سينما وتلفزيون

مسلسل "لؤلؤ".. نهاية لم تعجب الجمهور: كانت "مقرفة" (فيديو وصور)

تصدر مسلسل "لؤلؤ" حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، والتي حظيت بردود فعل واسعة، في وقت قال متابعون، إن النهاية لم تكن متوقعة، حيث كانوا يعتقدون انتصار الخير على الشر. وتدور قصة المسلسل حول "لؤلؤ" التي جسدتها الفنانة مي عمر، وبدأت رحلتها من تحت الصفر، وواجهت الصراعات الكثيرة، حتى حققت نجومية استثنائية. لكن متابعين عبر مواقع التواصل، اعتبروا أن الحلقة الأخيرة لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف، والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن، وتحدثوا عن مشهد الفنان محمد الشرنوبي الذي جسد دور "بودة" مع لؤلؤ، وكذلك مشهد لحظة اثبات "لؤلؤ" محاولة قتلها على يد

تصدر مسلسل "لؤلؤ" حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، والتي حظيت بردود فعل واسعة، في وقت قال متابعون، إن النهاية لم تكن متوقعة، حيث كانوا يعتقدون انتصار الخير على الشر.

وتدور قصة المسلسل حول "لؤلؤ" التي جسدتها الفنانة مي عمر، وبدأت رحلتها من تحت الصفر، وواجهت الصراعات الكثيرة، حتى حققت نجومية استثنائية.

img

img

img

لكن متابعين عبر مواقع التواصل، اعتبروا أن الحلقة الأخيرة لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف، والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن، وتحدثوا عن مشهد الفنان محمد الشرنوبي الذي جسد دور "بودة" مع لؤلؤ، وكذلك مشهد لحظة اثبات "لؤلؤ" محاولة قتلها على يد والدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وبعد نهاية الحلقة، نشر محمد الشرنوبي صورة له من المواجهة التي جمعته بـ"طارق" الذي لعب دوره أحمد زاهر، علق عليها: "بعد آخر حلقة ل لؤلؤ .. مبسوط اوي بردود افعالكم و اتمنى يكون المسلسل عجبكم.. و لو كرهتوا بودة يبقى برافو عليكم عشان هو فعلا هو ميبتحبش خالص و انا هكون مبسوط بنجاح اني عرفت اوصلكم الشخصية، ننسى بقى بودة عشان انا رجعت شرنوبي عادي خلاص".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

ونشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها على إنستغرام صورة لها، وعلقت: "قد تكون نيهال ضحية قصة حب مراهق طايش، لم تحسب للغدر حساب، لقد أذنبت فى حق نفسها كما أذنب فى حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خياران.. أن تقتل الجنين وترتكب ذنب أكبر.. أو أن تحتفظ به على أمل ان يكتب للجنين حياة طبيعة مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت، هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحى ذنب بذنب آخر، ولكن أحيانا لا تأتى الرياح كما تشتهى السفن". وأضافت : "نيهال كانت ممكن تخرب بيت طارق فى جوازته الأولى ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على أمل أن يكتب لبنتها أمل بجانب والدها، كل واحد هاينظر لقضية نيهال حسب تربيته ومعتقدات ومقدرته للمواجهة والدفاع عن حقة من وجهة نظره ونيته، نيهال حاله قد تكون موجودة بينا وإحنا مانعرفش عنها حاجة ولا نشعر بها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وكان الممثل إدوارد بدور "مجدي" البطل المنقذ لـ "لؤلؤ" في الحلقة الأخيرة، وقام بقتل (بودة) ودخل السجن في سبيل أن تنعم لؤلؤ بحياة هادئة.

ونشر إدوارد عبر حسابه بـ"إنستغرام" صور له لحظة القبض عليه من قبل الشرطة بعد قتله (بودة) وسأل الجمهور: "ايه رأيكم في القفلة"؟.

وتلقى الفنان العديد من التعليقات التي أبدت استياءها من النهاية، وأشاروا إلى أنه كان بالإمكان أن تكون النهاية بطريقة مختلفة، وهناك من طالب -أيضًا- بجزء ثانٍ للمسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

كما رأى متابعون، أنه كان على إدوارد أن يتزوج "لؤلؤ" لأنه الأنسب والأجدر بها وفق قولهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

يشار إلى أن مسلسل "لؤلؤ" هو من تأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، ومن بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، إدوراد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، حمدي هيكل، وبمشاركة نيرمين الفقي، وأشرف ذكي، وآخرين. وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً