سينما وتلفزيون

عمل فني يجمع فايز المالكي وناصر القصبي لأول مرة

كشفت مصادر، أن الفنان فايز المالكي سيشارك الفنان ناصر القصبي، في مسلسل كوميدي سيبث خلال شهر رمضان المقبل على شاشة MBC، وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة. وأوضحت المصادر أن "المالكي" تواجد خلال الأسابيع الماضية في دبي، للتحضير لمشاهد المسلسل الذي يخرجه العراقي أوس الشرقي، وكتب حلقاته خلف الحربي. وأكدت أن العمل من إنتاج MBC، ويشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار، مثل: الفنان ناصر القصبي، إلى جانب عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وماجد مطرب، وأسيل عمران، وزيد السويداء، وهبة الحسين، فيما ستكون هذه هي المرة الأولى، التي يلتقي فيها المالكي بالقصبي في عمل واحد. وبينت المصادر أنه لم يتم

كشفت مصادر، أن الفنان فايز المالكي سيشارك الفنان ناصر القصبي، في مسلسل كوميدي سيبث خلال شهر رمضان المقبل على شاشة MBC، وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة.

وأوضحت المصادر أن "المالكي" تواجد خلال الأسابيع الماضية في دبي، للتحضير لمشاهد المسلسل الذي يخرجه العراقي أوس الشرقي، وكتب حلقاته خلف الحربي.

وأكدت أن العمل من إنتاج MBC، ويشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار، مثل: الفنان ناصر القصبي، إلى جانب عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وماجد مطرب، وأسيل عمران، وزيد السويداء، وهبة الحسين، فيما ستكون هذه هي المرة الأولى، التي يلتقي فيها المالكي بالقصبي في عمل واحد.

وبينت المصادر أنه لم يتم حتى الآن، الاتفاق على اسم المسلسل الذي سيكون ضمن حلقات منفصلة تناقش كل يوم موضوعًا، وتتم معالجته في إطار كوميدي.

وقالت وسائل إعلام عربية: إن "عودة القصبي إلى الكوميديا في رمضان عبر شاشة MBC، تأتي بناء على طلب من مالك القناة الشيخ وليد الإبراهيم، الذي يصر على عودته بعمل كوميدي يعرض في الفترة الذهبية، وهي بعد الإفطار على المحطة، وهو الوحيد القادر على حصد نسبة مشاهدة عالية".

من جانب آخر أوضحت المصادر: أنه "بناء على ذلك، فإن الجزء الثالث من "مسلسل العاصوف"، والذي يتم العمل على إنهاء تصويره لن يعرض في رمضان 2021، وسيتم عرضه خارج رمضان على تطبيق "شاهد".

واشتهر ناصر القصبي، بالمسلسل السعودي الكوميدي "طاش ما طاش" برفقة عبد الله السدحان، حيث قدما معًا 18 جزءًا طيلة عقدين من الزمن، واستمر مشواره الفني في تقديم الأعمال الكوميدية التي تناقش قضايا اجتماعية مهمة في رمضان من كل عام، من خلال مسلسلات متعددة أبرزها: "سيلفي" و"العاصوف".

أما عن فايز المالكي، فهو فنان سعودي قدير له العديد من الأعمال الهامة، أبرزها شخصية مناحي التي حققت له شهرة واسعة، واعتبرها البعض رمزًا شعبيًا ساخرًا، وبفضل أعماله الخيرية شغل منصب سفير النوايا الحسنة في الخليج مع منظمة اليونيسف عام 2009، لكنه قدم استقالته عام 2012، اعتراضًا على عدم تقديم المنظمة المساعدة الكافية للأطفال في سوريا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً