\u0646\u062c\u0648\u0645 \

سينما وتلفزيون

نجوم "قارئة الفنجان" يحتفلون بانتهاء التصوير.. وهذا ما كشفه باسم مغنية عن دوره

انتهت شركة "ايغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، من تصوير عملها الجديد بعنوان "قارئة الفنجان" الذي كانت قد بدأت تصويره في بيروت وسط الإجراءات الاحترازية التي اعتمدت خلال التصوير، بخاصة وأن الفريق بأكمله كان يخضع كل يوم اثنين لفحوص الـPCR والجميع يعيشون في مكان واحد منذ شهر وأسبوع، ويمنع اختلاطهم بأحد، حفاظا على سلامة الجميع. وقد احتفل فريق العمل بانتهاء التصوير في بيروت، بحضور المنتج جمال سنان ونجوم العمل ورد الخال، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب. وقد غاب عن الاحتفالية كل من الفنانين أحمد فهمي ومحمود الليثي لارتباطهما بأعمال خارج لبنان، في حين اعتذر باسم مغنية

انتهت شركة "ايغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، من تصوير عملها الجديد بعنوان "قارئة الفنجان" الذي كانت قد بدأت تصويره في بيروت وسط الإجراءات الاحترازية التي اعتمدت خلال التصوير، بخاصة وأن الفريق بأكمله كان يخضع كل يوم اثنين لفحوص الـPCR والجميع يعيشون في مكان واحد منذ شهر وأسبوع، ويمنع اختلاطهم بأحد، حفاظا على سلامة الجميع.

وقد احتفل فريق العمل بانتهاء التصوير في بيروت، بحضور المنتج جمال سنان ونجوم العمل ورد الخال، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب.

وقد غاب عن الاحتفالية كل من الفنانين أحمد فهمي ومحمود الليثي لارتباطهما بأعمال خارج لبنان، في حين اعتذر باسم مغنية عن الحضور لالتزامه بتصوير مسلسل "الموت"؛ إذ كان عليه التواجد في منطقة أهدن.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن هذا العمل الذي سيعرض بعد أيام قليلة عبر تطبيق "شاهد"، سيكون نقلة نوعية في إنتاجات الشركة، فهو مسلسل مختلف بقصته وسياقه ومضمونه، ويعتمد على الإثارة والتشويق بالدرجة الأولى، وعلى عنصري المفاجأة والتوتر في السرد وتقديم القصة وأحداثها.

واختارت الشركة تصويره بأحدث التقنيات والكاميرات والمعدات التي تم استقدامها من الخارج لتخدم العمل وأجواءه، وذلك تحت إدارة المخرج المصري محمد جمعة، والعمل قصة هاني سرحان، وسيناريو وحوار إياد صالح.

في السياق نفسه، فقد نشر الممثل باسم مغنية عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك لقطة من مشهد خاص بمسلسل "قارئة الفنجان"؛ إذ ظهر وهو يحمل مسدسا ويحاول القفز بطريقة بوليسية، وقد لاقى تفاعلا كبيرا من قبل متابعين الذين اثنوا على موهبة باسم وقدرته على تقمص مختلف الشخصيات سواء المركبة وحتى المعقدة منها، معبرين عن فرحتهم بعودة الثنائية مع ورد الخال إذ كانا قد اجتمعا في مسلسل «أسود» الذي هو من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي وإنتاج «إيغل فيلمز» والذي عرض في رمضان 2019 ونال الكثير من النجاح بخاصة وأنهما تألقا بتجسيد شخصيتي أسود ومارغو.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً